محمد رمضان يستكمل البرنس | صور

17-1-2020 | 15:38

محمد رمضان

 

رندا رضا

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل " البرنس"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عقب عودته من دبي، حيث شارك النجم سعد المجرد حفل غنائي ناجح في المدينة العالمية وسط حضور جماهيري كبير.


ونشر صباح اليوم، يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عقب عودته من دبي، حيث شارك النجم سعد المجرد حفل غنائي ناجح في المدينة العالمية وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر صورة وهو في طريقه إلى الاستوديو لاستئناف التصوير من داخل إحدى سياراته الفارهة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب تعليق قائلا: "جمعة مباركة في طريقي لتصوير مسلسل البرنس ثقة في الله نجاح".

يذكر أن الفنان محمد رمضان ، يتعاون للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي من خلال مسلسل "البرنس" ويشاركه البطولة نجلاء بدر، ريم سامي، نور وأحمد زاهر، صورة وهو في طريقه إلى الاستوديو لاستئناف التصوير من داخل إحدى سياراته الفارهة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتب تعليق قائلا: "جمعة مباركة في طريقي لتصوير مسلسل البرنس ثقة في الله نجاح".

يذكر أن الفنان محمد رمضان يتعاون للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي من خلال مسلسل " البرنس" ويشاركه البطولة نجلاء بدر، ريم سامي، نور، وأحمد زاهر.


مادة إعلانية

[x]