"كتب بأقل من جنيه" عن منشورات الربيع العربي في معرض الكتاب.. تعرف عليها | صور

17-1-2020 | 15:02

منشورات الربيع العربي في معرض الكتاب

 

أميرة دكروري

تشارك منشورات الربيع العربي بعدد من الإصدارات المعاد طباعتها والجديدة التي تطرحها بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، والذي ينطلق في الفترة من 22 يناير وحتى 4 فبراير، وتتنوع كتب الدار بين الروايات والمجموعات القصصية والسير الذاتية والكتب الفكرية وغيرها.


وتقدم دار منشورات الربيع عددا من العروض الميسرة على قراء المعرض، إذ أعلنت عن بيع كتب بأسعار جنية و75 و50 و 25 قرشًا بدءًا من الكتاب السادس.

وتضم قائمة مشاركتها؛ "امرأة في طهران لفريبا وفي" وترجمة عن الفارسية لأحمد موسى، و"سيرة عرب الأقدمين" لأشرف الخمايسي، و"جراح الروح والجسد" لمليكة مستظرف، و"عواء مصحح اللغة" لعبد الرحمن مقلد، و"ضد موت المؤلف "تكوينات نقدية" لدكتور صلاح فضل، و"الراهبة الغجرية " لملاك رزق.

كما تحوى القائمة على "الصنم" لأشرف الخمايسي، و"إلى الأمام" لعبد العزيز الطريبق، و"المدفع" لعلا محيسن ساعدي وترجمتها عن الفارسية شيماء صادق، و"الزيارات" لجلال آل أحمد وترجمة شيماء صادق، و"أهواك" لأشرف الخمايسي، ورواية "انحراف حاد" لأِشرف الخمايسي، و"جشمهايش" لبزرك العلوي ترجمة أحمد موسى، و"روعة الحب" لسعيد نوح .

"جن إيراني" لبهرام صادقي ترجمة أحمد موسى، و"ترانت سيس" لمليكة مستظرف، و"الرواية" لنوال السعداوي، و"نفق سري" لمصطفى سليم، و"هجرات الموريسكيين" لعبد اللطيف مشرف، و"نشيد الجنرال" لمارك أمجد، و"منافي الرب" لأِشرف الخمايسي.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]