غلق كامل للاتجاه القادم من شارع البوهي باتجاه شارع القومية بسبب أعمال مترو الأنفاق

16-1-2020 | 19:22

أعمال مترو الأنفاق - أرشيفية

 

محمد بدران

أعلنت محافظة الجيزة ، أنه بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة للمرور الجيزة ، وبالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق والشركة المنفذة، بوضع خطة التحويلات المرورية اللازمة لاستكمال تنفيذ المرحلة الثانية والثالثة من محطتي القومية العربية والطريق الدائري، التي سوف تبدأ في تنفيذ إنشاء المحطة الرئيسية بشارع القومية مع البوهى، وذلك من يوم الجمعة الموافق 17/ 1/ 2020 وحتى الانتهاء من افتتاح المحطة.

وذلك على النحو التالي:

فيما يخص محطة القومية مع البوهى ففى تقاطع شارع القومية مع شارع البوهى اتجاه شارع الوحدة سوف يتم غلق كلى للاتجاه القادم من شارع القومية اتجاه شارع البوهى لمسافة 120 مترًا بداية من شارع طلحا حتى ميدان القومية مع تحويل الاتجاه الآخر القادم من شارع البوهى اتجاه شارع القومية إلى اتجاهين بعرض 6 أمتار لكل اتجاه.


وأشارت محافظة الجيزة إلى أنه فيما يخص القادم من شارع البوهى اتجاه القومية والدائري فسوف يتم غلق كامل للاتجاه القادم من شارع البوهى اتجاه شارع القومية بداية من شارع محمد صلاح حتى شارع عقبة بن نافع مع تحويل الاتجاه القادم من شارع القومية اتجاه شارع البوهى إلى اتجاهين وذلك لمسافة 75 مترًا.

وأكد أحمد راشد محافظ الجيزة ، أنه سيتم وضع فواصل خرسانية بارتفاع مناسب بشارع القومية منطقة التحويلات باتجاه شارع البوهى بالاتجاهين لفصل حركة سير السيارات.

ووجه محافظ الجيزة ، بالتأكد من التزام الشركة المنفذة بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بمحيط التحويلة بمسافات كافية وكذا علامات الفسفورية والطواحين المضيئة ليلاً.

كما نشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل وقامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المروية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]