الكشف عن فريق عمل مسلسل "سيد الخواتم" Lord of the Rings والتصوير فبراير المقبل

16-1-2020 | 18:14

 

سارة نعمة الله

أعلنت شركة " أمازون " عن فريق عمل مسلسلها الجديد " سيد الخواتم "، وفي مقدمتهم الممثل أواين ارثر، الممثلة البريطانية نازانين بنيادي، الممثل الأسترالي توم بادج، الممثلة الإنجليزية مورفيد كلارك، الأمريكي إسماعيل كروز كوردوفا وآخرون.


ومن جانبهم، أكد مؤلفا العمل، جون جي باين الشهير ب "j.d.payne"، وباتريك ماكاي، سعادتهم بالكشف عن أسماء النجوم الذين حذوا بفرصة المشاركة في العمل بعد كثير من البحث، بحسب ما ورد بموقع مجلة"فاريتي".

مؤلفا العمل، أكدا أيضا أن النجوم الموهوبين من الرجال والنساء الذين تم اختيارهم هم بالفعل أكثر من مجرد" ممثلين عاديين" وأن ذلك حدث بفضل فريق مبدع يعمل بدأب من أجل جلب مزيد من مشاهدي منطقة الشرق الأوسط وأيضاً حول العالم.

بجانب ذلك، يشارك الكاتبان أيضا اللذين سبق لهم تقديم المسلسل الشهير "صراع العروش" في إنتاج العمل بالمشاركة مع المخرج خوان أنطونيو بايونا الشهير بـ "j.a.Bayona" حيث سيتم إنتاج عدد كبير من الحلقات التي سيبدأ تصويرها فبراير المقبل.

مسلسل " سيد الخواتم " مأخوذ من سلسلة الرواية الخيالية التي كتبها البريطاني جون رونالد تولكين الشهير بـ"J.R.R" والتي تحكي عن شعوب الأرض الوسطى مثل الأقزام والسحرة وتتمحور حول خاتم السلطة الذي صنعه سيد الظلام سورون.

مادة إعلانية

[x]