"مستقبل وطن" يطلق مبادرة لتخفيض أسعار اللحوم البلدية بمدينة كوم أمبو | صور

16-1-2020 | 11:46

مبادرة "مستقبل وطن" لتخفيض أسعار اللحوم البلدية بمدينة كوم أمبو

 

أسوان – محمد بكري

أطلق حزب مستقبل وطن ، برئاسة خالد رضوان أمين الحزب بمدينة كوم أمبو، اليوم الخميس، مبادرة لذبح وبيع اللحوم البلدية الطازجة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلو، بمركز كوم أمبو بأسوان، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن ومواجهة الغلاء وجشع الجزارين، وذلك تحت رعاية النائب سيد خليل أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف محس أمين مساعد التنظيم.


ومن جانبه، أكد أمين الحزب حسن خليل، أن هذه المبادرة تأتى في إطار توجيهات الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، بضرورة المشاركة المجتمعية لتحقيق الخدمة للمواطنين البسطاء، ومحاربة الغلاء وجشع التجار وتفعيلا لمبادرة "حياة كريمة"، والتى تستهدف ضمان حياة كريمة لغير القادرين، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل الدولة، مؤكدًا على دعمه المستمر لمثل هذه المبادرات التي ترفع المعاناة عن المواطن.

ومن جانبه، أكد خالد رضوان أمين حزب مدينة كوم أمبو، أن المبادرة تأتي في إطار استمرار أنشطة وفعاليات الحزب الخدمية، والعمل على التخفيف عن المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم.

وكان منفذ البيع الذي تم افتتاحه بجوار مسجد أوقاف كوم أمبو قد شهد ازدحاما شديدا من المواطنين للتزامن اليوم مع سوق المدينة الأسبوعي.


مبادرة " مستقبل وطن " لتخفيض أسعار اللحوم البلدية بمدينة كوم أمبو


مبادرة " مستقبل وطن " لتخفيض أسعار اللحوم البلدية بمدينة كوم أمبو


مبادرة " مستقبل وطن " لتخفيض أسعار اللحوم البلدية بمدينة كوم أمبو

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]