جامعة حلوان تنظم مبادرة "معا في حب مصر" بمنطقة كفر العلو

16-1-2020 | 09:30

جامعة حلوان

 

محمود سعد

تنظم جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مبادرة "معا.. في حب مصر" بمنطقة كفر العلو وهي إحدى المناطق العشوائية المحيطة ب جامعة حلوان تبدأ المبادرة فى إجازة نصف العام يناير 2020، بالتنسيق مع مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية ب جامعة حلوان تحت إشراف الدكتورة سناء حجازي مدير المركز.


ومن المقرر تنفيذ المبادرة في منطقة كفر العلو كواحدة من المناطق العشوائية المجاورة للجامعة والتي تحتاج إلى العديد من جوانب التطويروالاهتمام والتدخل المهني من الجامعة من خلال ما تملكه كليات الجامعة من إمكانات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، حيث يتم عمل دراسات لتقدير وتقييم الموقف بالمنطقة من خلال اللجنة الفنية والمسوح الميدانية ب مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية ، وذلك تأكيدا على الدور المجتمعي والخدمي للجامعة باعتبارها جزءا لا يتجزأ من المجتمع وطبقا لاستراتيجية تستهدف تنمية البيئة وخدمة المجتمع المحيط ما يسهم فى توفير حياة كريمة للمواطنين لتحقيق التنمية المستدامة 2030.

ويحتوي برنامج المبادرة على الشق الطبى وقافلتة الطبية و كذلك التشجير والنظافة، إلى جانب ورش أشغال يدوية، ودورات عن المهارات الحياتية، بالإضافة إلى محو الأمية، وبرنامج مودة الرئاسى.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]