إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مدارس وشوارع الإسكندرية

15-1-2020 | 21:08

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

أعلن محمد الشريف، محافظ الاسكندرية إطلاق أسماء شهداء الوطن الأبرار، على مدارس وشوارع الإسكندرية ، التي لا تحمل أسماء شخصيات معروفة ، تخليدًا لذكراهم.


جاء ذلك خلال أول اجتماع بالمجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية ، اليوم الأربعاء، والذي عقد لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن ب الإسكندرية .

ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد المقدم محمود جمال عبد الفتاح، على مدرسة البرادعي الرسمية التابعة لإدارة المنتزه التعليمية.

تم تغيير اسم مجمع مدارس محمد فريد كامل بمراحله (رياض الأطفال، والابتدائية، والإعدادية) التابعة لإدارة برج العرب التعليمية، باسم الشهيد المجند محمد رمضان مكي.

وعلى الصعيد ذاته، تم تغيير اسم شارع 555 المتفرع من شارع محمد نجيب إلى شارع الأشجار، كما تم إطلاق اسم الشهيد المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله علي شارع خورشيد القبلية.

وأكد "الشريف"، إن إطلاق أسماء شهداء الواجب، من الشرطة والقوات المسلحة على المدارس أو الميادين والشوارع أو غيرها من المرافق العامة، تكريما لهؤلاء الأبطال، يعد أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين جادوا بأغلى مايملكون من أجل أن يحيا الجميع في الوطن بالأمن والأمان والاستقرار.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]