رئيس جامعة سوهاج يسلم هواتف ذكية للفائزين بجائزة وزير الاتصالات | صور

15-1-2020 | 17:33

رئيس جامعة سوهاج يسلم الهواتف الذكية للفائزين بجائزة وزير الاتصالات

 

أحمد سعيد طنطاوي

سلم الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج ، الجوائز المهداة من الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات لعدد من الشباب من المتميزين والذين التقاهم "طلعت" خلال زيارته الأولى للجامعة.


وكان وزير الاتصالات ، قد أجرى حوارًا مفتوحًا مع عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وطلبة كلية الحاسبات والمعلومات والشباب الملتحقين بالمنح التدريبية التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع جامعة سوهاج ؛ أجاب خلاله على أسئلة واستفسارات الشباب.

ودعا وزير الاتصالات ، الشباب الحاضرين الى اكتساب المهارات اللازمة لمواكبة متطلبات الثورة الصناعية الرابعة؛ وخلال اللقاء؛ وعد الوزير بمنح جوائز لعدد من الشباب المتميز والذين شاركوا في المناقشات.

وقد التقي رئيس الجامعة بالفائزين وهم أحمد رجب السيد، عبد الله نبيل، أيمن أحمد رضوان بكلية الحاسبات والمعلومات، وعامر أبوزيد بالمركز الإعلامي للجامعة؛ حيث قدم رئيس الجامعة لهم التهنئة على فوزهم بهواتف ذكية.

الجدير بالذكر، أن "طلعت" قد قام بزيارة محافظة سوهاج في أوائل الشهر الجاري لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات والبريد في المحافظة.


جانب من التسليم


جانب من التسليم


جانب من التسليم


جانب من التسليم

مادة إعلانية

[x]