النائب العام يأمر بتشكيل فريق تحقيق جديد في واقعة مقتل "جوليو ريجيني" | صور

15-1-2020 | 16:43

النائب العام المستشار، حمادة الصاوي خلال الاجتماع

 

شريف أبو الفضل

أعلن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، اليوم الأربعاء، تشكيل فريق تحقيق جديد يعكف على دراسة وترتيب أوراق قضية مقتل الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني".


والتقى النائب العام المستشار، حمادة الصاوي وفريق التحقيق المصري في قضية وفاة المواطن الإيطالي "جوليو ريجيني"، بعددٍ من المحققين الإيطاليين.

واتفق الطرفان على استمرار التعاون القضائي المثمر بين النيابتين، وأكدا تنفيذ كل جانب كافة إجراءات التحقيق المطلوبة من الجانب الآخر مع احترام قوانين الدولتين.

وكشف بيان لإدارة التواصل الاجتماعي ب النيابة العامة ، عن تشكيل فريق تحقيق جديد يعكف على دراسة وترتيب أوراق القضية ويعمل على اتخاذ كافة إجراءات التحقيق اللازمة لاستجلاء الحقيقة في حيادية واستقلالية تامة.

وأكد النائب العام خلال اللقاء استمرار وتطوير التعاون القضائي بين النيابة العامة المصرية و النيابة العامة بروما؛ بغية الوصول إلى الحقيقة بموضوعية وشفافية تامة بعيداً عما يتم تداوله إعلامياً من معلوماتٍ مغلوطة عن القضية.

واستمع فريق التحقيق المصري خلال الاجتماعات المشتركة التي دارت خلال يومي الرابع عشر والخامس عشر من يناير الجاري إلى رؤى المحققين الإيطاليين، وتبادلا المعلومات ووجهات النظر.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

[x]