جامعة الإسكندرية تستقبل مدير المشروعات الدولية بجامعة ألبرتا الكندية لبحث التعاون | صور

15-1-2020 | 13:58

رئيس جامعة الإسكندرية خلال استقباله مدير المشروعات الدولية بجامعة ألبرتا بكندا

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

استقبل الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية ، اليوم الأربعاء، الدكتور دان فريدريك، مدير المشروعات الدولية ب جامعة ألبرتا الدولية بكندا، لمناقشة إمكانية التعاون في مجالات البرامج المشتركة وتبادل الزيارات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.


ورحب رئيس جامعة الإسكندرية ، بالتعاون مع جامعة ألبرتا الدولية لعمل البرامج المشتركة والمشاركة فى المشروعات البحثية وتبادل الخبرات لافتا إلى أن جامعة الإسكندرية لديها العديد من برامج التعاون مع العديد من المؤسسات العلمية الدولية المتخصصة فى المجالات المختلفة.

وأكد "الكردي" ريادة جامعة الإسكندرية في استقبال الطلاب الوافدين، واستعدادها لاستقبال أعداد أخرى للاستفادة من برامجها لاسيما التى تدرس باللغتين الانجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى برامج تعليم اللغة العربية للأجانب بكلية الآداب.

وأكد الدكتور دان فريدريك، أن جامعة ألبرتا تمتلك خبرة كبيرة في مجال التعاون مع الجامعات العالمية لتأهيل مسئولي الجامعات لاستقبال أكبر عدد من الطلبة الوافدين، مرحبا بالتعاون مع جامعة الإسكندرية في كافة المجالات.

شارك في اللقاء الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ماجد فاروق، مساعد رئيس الجامعة للتطوير الإدارى .


رئيس جامعة الإسكندرية خلال استقباله مدير المشروعات الدولية ب جامعة ألبرتا بكندا


رئيس جامعة الإسكندرية خلال استقباله مدير المشروعات الدولية ب جامعة ألبرتا بكندا


رئيس جامعة الإسكندرية خلال استقباله مدير المشروعات الدولية ب جامعة ألبرتا بكندا

مادة إعلانية

[x]