إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق "بورسعيد - دمياط"

15-1-2020 | 12:31

حادث انقلاب "ميكروباص"

 

بورسعيد - خضر خضير

أصيب 10 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام منطقة المثلث على طريق بورسعيد دمياط، وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم توجيه ٥ مصابين إلى مستشفى الزهور، كما تم توجيه ٥ آخرين إلى مستشفى السلام بورسعيد.


وكان اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق بورسعيد دمياط، أسفر عن حدوث إصابات لنحو 10 من الركاب، وعلى الفور وجه رجال البحث الجنائى وضباط مرور بورسعيد بالتوجه لموقع الحادث.

وبالانتقال وفحص الموقع تبين وقوع الحادث بسبب السرعة وفقد قائد السيارة السيطرة على عجلة القيادة مما ادى لانقلابها، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين وهم: أسماء السيد البقلى ٣٥ سنة، ومحمد السيد حلمى ٢٣ سنة، والسيد على السيد ١٦ سنة، ورجب إسماعيل أحمد ٤٠ سنة، وهبة سالم سليم ٥٥ سنةً إلى مستشفى السلام بورسعيد، هبة سعيد المصرى ٢٢ سنة، إلى مستشفى الزهور، وجميع المصابين من أبناء محافظات دمياط والدقهلية والزقازيق.

وقامت الفرق الطبية المكونة من أطباء الجراحة والعظام والعناية المركزة بمشاركة فريق التمريض بفحص الحالات وتفاوتت الإصابات ما بين نزيف بالمخ وكدمات وسحجات وارتجاج، وتم تقديم الخدمة الطبية الأولية اللازمة.

مادة إعلانية

[x]