محافظ أسيوط يتفقد مشروع وحدة الرصف | صور

15-1-2020 | 12:31

محافظ أسيوط فى مشروع وحدة الرصف

 

أسيوط- إسلام رضوان

تفقد عصام سعد، محافظ أسيوط ، مشروع وحدة الرصف التابع للمحافظة والمعدات والمخازن التابعة له لمتابعة أعمال والوقوف على إمكانات ال مشروعات التابعة للمحافظة والتعرف على الأعمال الجاري تنفيذها على أرض الواقع مؤكدا ضرورة الانتهاء من أعمال الرصف للطرق والشوارع والميادين المحددة طبقاً للخطة والجدول الزمني المحدد.


وأكد تقديم كافة سبل الدعم الممكنة تجاه هذا القطاع الهام بالمحافظة لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية داخل المراكز والمدن وإزالة القطع الطولي أو العرضي في الشوارع وتسهيل عمليات النقل والانتقال للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة رافقه خلالها المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندس محمد جمال، نائب مدير وحدة مشروع الرصف.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة لرصد وحصر الإمكانات المتاحة والأرصدة الموجودة بالمشروع ومراجعتها بما هو مدون في الكشوف والدفاتر وذلك لتعظيم الاستفادة بكافة الإمكانات المتاحة واستغلال الموارد الذاتية بالمشروع الاستغلال الأمثل لها وذلك ضمن خطة المحافظة لتنمية الموارد الذاتية والحفاظ على المال العام تنفيذًا لخطة الدولة في التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

كما تفقد محافظ أسيوط مخزن "الكاوتش" وقطع الغيار وشاهد المعدات والسيارات الموجودة، فضلًا عن معدات كالفنشر وهراس مختلف الأحجام وقلابات وجليدر وكسارة، علاوة على وجود معدة الكشاطة، التي تم إضافتها لمعدات المشروع خلال الأونة الأخيرة.

وشدد على ضرورة الحفاظ على هذه المعدات وصيانتها أولًا بأول واستخدامها واستغلالها في عمليات الرصف لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وفقاً للإمكانيات المتاحة والاعتمادات المتوفرة.


محافظ أسيوط أثناء الجولة


محافظ أسيوط يتفقد أحد المخازن



مادة إعلانية

[x]