قوافل طبية ومبادرات خدمية.. "مستقبل وطن" يواصل فعالياته في عدد من المحافظات | صور

14-1-2020 | 20:36

فعاليات مستقبل وطن في عدد من المحافظات

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد، عده فعاليات وأنشطة خدمية في عدد من المحافظات، خلال الفترة الماضية.

حيث عقد الحزب مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمركز أبو النمرس في وجود 15 وحدة حزبية تابعة للمركز، وذلك تنفيذًا لمبادرة الحزب " شتاء دافئ ".

وحضر المؤتمر كلا من المستشار عصام هلال أمين عام التنظيم والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم محافظة الجيزة، وعدد كبير من قيادات الحزب والشخصيات العامة ورجال الدين.

وقال النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، إن حملة شتاء دافئ تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على أرض الواقع، والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية، مشيرًا أن الحملة تأتي في إطار الدورالمجتمعي للحزب في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطن المصري ودعم ومساندة الدولة فى مشروعاتها الخدمية للمواطنين، خاصة أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا.

وأكد أمين الحزب بالجيزة، أن المؤتمر تم تنظيمه لإسعاد الأسر محدودة الدخل، مؤكدًا أن خروج الاحتفالية بهذا التنظيم الرائع هو دليل واضح على مدى أهمية الحدث وسوف تأتي الأيام المقبلة بمؤتمرات وفعاليات تهم المواطن بشكل قوي ومؤثر حيث إن القاطرة بدأت منذ سنوات وسوف تنطلق نحو مستقبل وطن قادم على خطى ثابتة نحو النجاح في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي راعى النهضة التنموية الحديثة.

وقال محمد سعيد هلال أمين الحزب بمركز أبو النمرس، إن المؤتمر تم إعداده في وقت قصير من أجل تعريف الأهالي بأهداف الحزب ودوره الخدمى في تنمية المجتمع وخدمة الأهالي على أرض الواقع.

كما أشار "هلال" أن المؤتمر كان حريصًا على تكريم كبار عائلات مركز أبو النمرس، بالإضافة لحفظة القرأن من باب رد الجميل لهؤلاء الأسر.

وفى نهاية المؤتمر الجماهيرى، تم تكريم عدد كبير من الشخصيات العامة في المركز وأسر الشهداء وحفظة القرآن الكريم إلى جانب توزيع أكثر من 1500 بطانية لمحدودي الدخل ضمن مبادرة الحزب شتاء دافئ مؤكدًا أن هذا المؤتمر لن يكون الأخير ولكن ضمن سلسلة كبيرة من المؤتمرات والفعاليات التي تقدم الخدمات للمواطن.

وفي سياق مختلف نظمت أمانة الحزب بمحافظة كفرالشيخ، ندوة إقامتها أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مكافحة الإدمان وخطورة الشائعات على الفرد والمجتمع، تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.

وتحدث فى الندوة المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، موضحا خطورة الإدمان على صحة الفرد وتسببه فى تأخر المجتمعات وتخلفها كما أكد على أهمية التصدى للشائعات التى تعتبر مثل النار فى الهشيم وتتسبب فى إحداث البلبلة والانقسام فى المجتمع.

وفى نفس السياق، تحدث بدران العيارى أمين شئون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحمد النجار الأمين المساعد لامانة الاتصالات بالمحافظة، ومحمد الحداد مسئول صندوق مكافحة الإدمان بكفرالشيخ عن طرق مكافحة الإدمان وأهمية التصدى للشائعات.

وحضر الندوة محمد غنام الأمين المساعد للحزب بالمحافظة وهانى الغريب الأمين المساعد للحزب بالمحافظة ومايسة عبدالجواد أمين التواصل الحكومى وتوفيق الشيتانى أمين الصناعة والتجارة وحسن الجمل أمين الإسكان والمرافق وخميس عابوه أمين شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وفي سياق منفصل أطلقت أمانة الحزب بمحافظة مطروح، مبادرة " شتاء دافئ "، بتوزيع عدد من البطاطين بمركز الحمام على الأسر أكثر احتياجا وتزامنا مع برد الشتاء، وذلك برعاية المهندس صالح سلطان، أمين الحزب بالمحافظة.

وأكد المهندس صالح سلطان، أمين الحزب بالمحافظة، أن المبادرة جاءت فى إطار حرص الحزب على خدمة مواطنى مطروح، وتخفيف العبء على المواطنين، وتحسين المستوى المعيشى لهم.

كما نظمت أمانة الحزب بمركز العدوة اليوم قافلة طبية شاملة للكشف على المواطنين، وأقيمت القافلة بقرية الشيخ مسعود بمركز العدوة، تحت رعاية النائب أحمد إمبابى ، والنائبة سارة عثمان نواب الحزب، وبمشاركة أمانة قطاع الأعمال.

وتستمر فعاليات القافلة الطبية، لمدة يومين وضمت 13 عيادة متنقلة، شملت جميع التخصصات بالإضافة الى معمل للتحاليل، وصيدلية متكاملة لصرف العلاج بالمجان لجميع الحالات، وتمكنت من توقيع الكشف الطبى على 1500 حالة حتى الأآ.

بينما أعلنت أمانة الحزب بمحافظة الوادي الجديد، عن استمرار العمل بمنفذ بيع السلع الغذائية بمنطقة البساتين بمدينة الخارجة ضمن مبادرة "كلنا معاك"، حتى شهر رمضان المقبل بعد أن كان مقررا له شهر واحد فقط، نظرا للإقبال الكثيف من المواطنين واستجابة لمطالبهم.

وأكد النائب جمال آدم، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، أن المنفذ يطرح السلع الغذائية والمواد التموينية واللحوم والدواجن، بالإضافة إلي توافر أسماك البلطي الطازجة الواردة من مفيض توشكي، وذلك بالتنسيق مع المحافظة بقيادة اللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم، لطرح أسماك مفيض توشكي في المنافذ المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر بتوفير كل السلع ومواجهة غلاء الأسعار في الأسواق.

وفي سياق آخر أوضح النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بمحافظة الاسكندرية، أن الحزب يضع شعار المواطن أولا وتقديم خدمات حقيقة ومباشرة مشيرا إلى أن الحزب لن يلتفت الي المزيدات السياسية والهجمات الممنهجة وسيستمر في تقديم الخدمات للمواطن داعيا الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في خدمة المواطن بصورة مباشرة مضيفا أن الحملة تأتى فـى إطار دور الحزب فـى التفاعل الحقيقى والبناء مع المواطن المصري الذى يمثل حجر الاساس للتنمية والاستقرار والذى برهن خلال السنوات الماضية ايمانه الحقيقي بمعركتى البناء والبقاء التي تخوضها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحمله صعوبات المرحلة والإصلاحات الاقتصادية التى تحتاج إلى جهود وإجراءات تقودها الدولة والحكومة المصرية.

وأضاف أمين الحزب بالمحافظة، أن الأحزاب يقع عليها دور حقيقى فـى المشاركة الفعالة فـى تلك الجهود وتقديم خدمات حقيقة للمواطن وتوفير ما تسطيع من خلال المشاركة المجتمعية للاعضاء الحزب في جزء من الاجراءات الحمائية للمواطن المصري في ظل الظروف الاقتصادية والإصلاح الاقتصادي الذي قامت به الدولة المصرية ونجحت في تجاوز مرحلة الإصلاح والوصول إلى نمو اقتصادي حقيقي مشيرا إلى أن دعم التجارب المجتمعية والخدمات المقدمة للمواطن هي الأولوية للمشاركين والمهتمين بالعمل العام.

واختتم، بأن الحزب بمحافظة الإسكندرية نجح خلال الفترة الماضية من خلال حملة "احنا معاك" في تقديم خدمات مباشرة لنصف مليون مواطن بالاسكندرية، من خلال إقامة 50 قافلة طبية شملت الكشف والعلاج المجاني بالاضافة الي تدشين حملة الاسكندرية اجمل برفع القمامة من ما يزيد عن 60 موقعا بالمحافظة اخترقت المناطق الاكثر احتياجا والقري الريفية في غرب المحافظة ودوائر الرمل والمنتزة، بالاضافة إلي معارض أهلا بالمدارس التي بلغت 30 معرضا خلال بداية العام الدراسي، بالاضافة الي الفصول الدراسية المجانية للطلاب بالاضافة إلي 8 معارض لبيع السلع الغذائية، فضلا عن حملة " شتاء دافئ " التي تستهدف توزيع الأغطية والبطاطين والتي انتهت المرحلة الأولى منها بإجمالي 65 ألفا، وبدأت المرحلة الثانية باجمالي 100 ألف ويستهدف الحزب توزيع نصف مليون بطانية بنهاية فصل الشتاء من خلال تمويل ذاتي من أعضاء الحزب.

وكذلك نظمت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية، قافلتين طبيتين شملت معظم التخصصات الطبية، وذلك ضمن فعاليات مبادرة "أنت عظيمة" تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "حياة كريمة لشعب عظيم" وذلك تحت رعاية المهندس أحمد الخطيب أمين الحزب بالمحافظة.

وقال المهندس "أحمد الخطيب" إن الحزب نظم، قافلتين طبيتين لتوقيع الكشف الطبي على 1500 مواطن بقريتى كفر القديم بمركز بلبيس والإخيوه بمركز الحسينية وتم صرف الأدوية اللازمة بالمجان، وبعضها بأسعار مخفضة والتى ضمت مختلف التخصصات الطبية وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والأجهزة التنفيذية بحضور عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة ومحمد حجازى أمين الحزب ببلبيس وعبدالعال ابوالليل أمين الحزب بالحسينية وعدد من هيئات المكاتب.

وأكدت الدكتورة مروة بيومي أمين المرأة بالشرقية أن مبادرة "انتِ عظيمة" تأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن لسد احتياجات المواطنين الأساسية ودعم بناء الدولة المصرية الحديثة التي ترسخ مبدأ التكافل المجتمعي، بالإضافة إلى رفع المعاناة وتخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجا بالشرقية ..

وأضافت "مروة" أن القافلتين وقعتا الكشف الطبي على 1500 مواطن بالإضافة لإجراء الفحوص والتحاليل الطبية اللازمة.

وفي مركز دمنهور، أطلقت أمانة الحزب فعاليات المراجعة النهائية، لجميع المواد الدراسية لطلاب الشهادة الإعدادية، وذلك بمشاركة عدد من أفضل المدرسين، فضلا عن تسليم مذكرة مراجعة مجانية لكل طالب، وتحت رعاية النائب محمد عبد الله زين، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال المهندس سعيد قريطم، أمين الحزب بمركز دمنهور، أن " مستقبل وطن " يدعم جميع الطلاب في كل المراحل، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح، لينفعوا أنفسهم وبلادهم.


فعاليات مستقبل وطن في عدد من المحافظات


فعاليات مستقبل وطن في عدد من المحافظات


فعاليات مستقبل وطن في عدد من المحافظات

مادة إعلانية

[x]