فى تصريح خاص لـ«بوابة الأهرام» محمد حلمي يرد على شوقي السعيد.. وهذا موقفه مع شيكابالا

14-1-2020 | 18:02

محمد حلمي

 

كريم عماد

أعرب محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استيائه الشديد من التصريحات الأخيرة التي أدلى بها شوقي السعيد لاعب الفريق السابق.

وكان شوقي السعيد قد قال خلال تصريحات  تليفزيونية، إن مرتضى قام خلال مباراة الأهلي والزمالك، بإجراء تغيير خلال المباراة بإخراج حسني فتحي وإنزاله هو، دون الرجوع لمحمد حلمي المدير الفني للزمالك فى ذلك الوقت.

ونفى حلمي خلال تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام» تلك الواقعة، مؤكدا أن تلك التصريحات ما هي الإ نوع من الشو الإعلامي، ومن الممكن أن تكون بسبب استبعاد شوقي السعيد من حساباته خلال فترة تولية القيادة الفنية، بسبب عدم اقتناعه بالمستوى الفني للاعب.

قال حلمي، إن اللاعب شارك خلال تلك المباراة بإذن من الجهاز الفني، بعدما ظهر حسني فتحي بمستوى سيئ خلال المباراة ولم يكن هناك بديل سوى شوقي السعيد، ولم يتدخل مرتضى منصور أو أى فرد آخر فى التغير.

وأضاف، أن رئيس الزمالك خرج فى أكثر من مداخلة تليفزيونية وصحفية، مؤكدا عنف شخصية محمد حلمي وأنه لا يسمح لأحد بالتدخل فى مهام عمله.

وأوضح أن أى أختلاف فى وجهات النظر بين اللاعب والمدرب لا يؤدي إلى الشجار أو غيره، حتى خلال أزمته مع شيكابالا، أكد حلمي أن شيكابالا، لاعب موهوب وعلى مستوى فني عالٍ، ولم يتطلع إلى الظهور فى الإعلام للتجريح فى اللاعب.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية