نيابة بلطيم بكفر الشيخ تأمر بتشريح جثة شاب انتحر حزنا على انتحار حبيبته

14-1-2020 | 16:04

نيابة بلطيم بكفر الشيخ تأمر بتشريح جثة شاب

 

كفر الشيخ - علاء عبد الله

أمرت نيابة مركز البرلس، تحت إشراف المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، بتشريح جثة (سمير.ص. ع. ي – 24 عامًا) صياد مقيم بقرية العياش شرقي التابعة لمركز البرلس ب كفر الشيخ ، لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثها، عقب إقدامه، على الانتحار بواسطة "حبة الغلال" بسبب حزنه على حبيبته، التي انتحرت بنفس "الحبة" قبل يومين، لرفض أسرتها زواجها منه.


وكان "الشاب المنتحر" قد كتب على صفحته على فيس بوك، "ادعوا لي إن ربنا يسامحني ما تزعلوش مني أنا رايح لحبيبتي"، مصحوبة بصورتين له ولحبيبته، وخص بالرسالة الأصدقاء فقط، وحاول بعضهم إثناءه عن الانتحار في تعليقاتهم، ولكنهم، فوجئوا بتنفيذه قرار الانتحار متناولًا "الحبة القاتلة"، ليلحق بحبيبته "لـ. ا. ع"، 20 عامًا.

كان اللواء محمود حسن، مساعد مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتلقيه بلاغًا من مأمور شرطة مركز بلطيم، يفيد بوصول فتاة تدعى "لبنى. ا. ع" 20 عامًا، وتقيم بقرية العياش الشرقي دائرة المركز، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين تناولها حبة حفظ الغلال القاتلة، ليتحرر بذلك محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بدفن الجثة، بعد تشريحها.

وعقب ذلك بـ 48 ساعة، تحرر محضر، بقيام "سمير ص.ع" 25 عامًا، بقيامه بالانتحار، بتناول الحبة السامة ووفاته، أثناء نقله لمستشفى كفر الشيخ العام، قادمًا من مستشفى بلطيم المركزي، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة وتسليمها لذويه لدفنها بمعرفتهم.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتسليمها لذويه لدفنها بمعرفتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 848 لسنة 2020 إداري مركز البرلس.

الأكثر قراءة

[x]