حـوادث

ضبط مدير شركة تسويق عقاري زعم توفير وحدات بالمدن السياحية

14-1-2020 | 16:03

ضبط - أرشيفية

أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط مدير شركة تسويق عقاري بالغربية، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم توفير وحدات سكنية لهم في المدن السياحية والساحلية.

تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من مالك مكتب مستلزمات طبية، وآخر (مقيمان بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية)، بتعرضهما للنصب والاحتيال والاستيلاء منهما على مبالغ مالية، بزعم توفير وحدة سكنية لكلٍ منهما في المدن السياحية والساحلية، إلا أنه لم يفِ بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليه.

أكدت تحريات الإدارة صحة البلاغ، وتبين قيام (مدير لإحدى شركات التسويق العقاري) مقيم بدائرة مركز شرطة ثان طنطا بالغربية، وسبق اتهامه في 4 قضايا (نصب – تزوير)، بالاحتيال على المواطنين راغبي تملك وحدات سكنية في المدن السياحية والساحلية.

وتبين أنه اتخذ من شركة التسويق العقاري إدارته، والكائن مقرها بدائرة مركز شرطة ثان طنطا بالغربية، مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامي، وقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية تحت ذلك الزعم، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها إلى المبلغين الاثنين.

عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة