Close ad

تعرف على مميزات تطبيق مترو الأنفاق الجديد في 7 نقاط

14-1-2020 | 14:19
تعرف على مميزات تطبيق مترو الأنفاق الجديد في  نقاطمترو الأنفاق
نبيل بدر

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، طرح تطبيق جديد يمكن لمستخدمي المرفق "مترو الأنفاق" استخدامه من خلال أجهزة الهواتف النقالة "Mobile" وتحديدا أجهزة "Android"، و"IOS" والذي سيتم تنفيذه خلال 15 يوما من تاريخه.

موضوعات مقترحة

1- يضم التطبيق الجديد لشركة المترو أسعار التذاكر وفق عدد المحطات، وأماكن استخراج الاشتراكات، وطريقة استخراج واستخدام الكارت الذكي، ومحفظته النقدية الخاصة، من حيث عدد الرحلات المتبقية والمستخدم منها.

2- يعمل التطبيق الجديد لشركة المترو باللغة العربية تحت مسمى "مترو القاهرة ECM" وباللغة الإنجليزية تحت مسمى، و"Cairo metro ECM".

3- يتيح التطبيق الجديد للراكب "حاليا" معرفة أقرب محطة لموقعه وشحن الكارت الذكي الخاص به، واستخراج الاشتراك الشخصي، دون الحاجة للوقوف على شباك أو التوجه لأي محطة، كما يمكن للراكب تقديم الشكاوى والمقترحات والاستفسارات الخاصة بالتأخير والأعطال، مع إضافة كافة الخدمات التي قد يحتاجها الراكب أو المستجدة تباعا.

4- يتضمن التطبيق خدمة "رحلتي" وهي تقدم للمستخدم خطة الرحلة من خلال تحديده محطة الركوب ومحطة الوصول مع ربط التطبيق بخرائط جوجل عبر شبكة الإنترنت.

5- يتضمن التطبيق الجديد خريطة تفصيلية لشبكة مترو أنفاق القاهرة تتضمن الخطوط الثلاثة، وأماكن المحطات وأهم الشوارع والمعالم القريبة من كل محطة.

6- يقدم التطبيق الجديد المخالفات التي قد يقع فيها الراكب، والغرامات التي قد تطبق حال كسر الراكب للقواعد ومخالفته التعليمات والضوابط، بغرض تجنب الراكب الوقوع تحت طائلة المخالفات وتوقيع غرامة عليه.

7- يوفر التطبيق الجديد للراكب الحصول على الخدمات دون الحاجة للوقوف على شباك التذاكر أو الاشتراكات، وذلك من خلال تليفونه الشخصي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: