محافظ أسيوط يتفقد مصنع السماد العضوي بقرية إسكندرية التحرير | صور

14-1-2020 | 12:00

اللواء عصام سعد فى مصنع السماد العضوى

 

أسيوط- إسلام رضوان

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، مصنع السماد العضوي بقرية إسكندرية التحرير التابعة لمركز أسيوط للاطمئنان على سير العمل به ومدى كفاءة المعدات الموجودة داخل المصنع.

وأشار إلى دعم المحافظة بمزيد من المعدات التي تساهم في نجاح منطومة النظافة ورفع كفاءتها بمراكز وقرى المحافظة، طبقًا للإمكانات المتاحة، مشددًا على رؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف حملات رفع المخلفات من الشوارع والميادين بقرى ومراكز المحافظة وإزالة أكوام ومقالب القمامة، فضلا عن تطهير الترع والمصارف بصفة مستمرة والتخلص من المخلفات الزراعية دون أضرار بيئية أو صحية بالتنسيق مع مصنع السماد العضوي وإدارة وبرنامج التخلص الآمن من المخلفات الصلبة التابع لوزارة البيئة.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمصنع رافقه خلالها المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة ومصطفى فهمي مدير مصنع السماد.

واستمع المحافظ، لشرح مفصل عن خطوات العمل بمصنع السماد العضوي ومكوناته والدور الذي يقوم به وتدوير المخلفات والقمامة إلى سماد عضوي.

وأكد محافظ أسيوط، حرص المحافظة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية والمديرية والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لوضع مقترحات وحلول وإزالة أي عقبات أو مشاكل قد تواجه تنفيذ وتطبيق ورفع كفاءة مستوى النظافة.


مصنع السماد العضوى


زيارة محافظ أسيوط لمصنع السماد العضوى


زيارة محافظ أسيوط لمصنع السماد العضوى

مادة إعلانية

[x]