رئيس جامعة سوهاج يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليتي التربية والتجارة | صور

14-1-2020 | 10:56

رئيس جامعة سوهاج يتابع سير الامتحانات فى كلية التربية والتجارة

 

سوهاج - نيفين مصطفى

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٩ /٢٠٢٠، حيث تفقد بعض لجان امتحانات كليتي التربية والتجارة، والتي يؤديها أكثر من ٢٢ ألف طالب وطالبة، يرافقه الدكتور خالد عبداللطيف عميد كلية التربية، والدكتور ممدوح الرشيدي عميد كلية التجارة، ووكلاء التعليم والطلاب والبيئة بالكليتين.


وشدد رئيس الجامعة ، على الانضباط التام داخل اللجان وعدم السماح بدخول الهواتف المحمولة لمقر اللجان أو تركها مفتوحة بشكل نهائي والجامعة غير مسئولة عن فقدانها، كما تفقد بعض الأماكن المرتبطة بسير الامتحانات منها العيادات الطبية، غرف الكنترولات، غرف استلام وتسلم الأسئلة وأوراق الإجابات.

وأوضح الدكتور خالد عبد اللطيف، أن الامتحانات يؤديها ١٢ ألف طالب موزعة على ٧٠ لجنة، وذلك خلال الفترة من ١٩ ديسمبر ٢٠١٩ وحتى ٢٣ يناير ٢٠٢٠، وأن التصحيح يتم أولا بأول، مؤكداً أن الامتحانات تسير في بيئة صحية مناسبة لجميع الطلاب.

وأشار الدكتور ممدوح الرشيدي، إلى أن الامتحانات يؤديها ١٠٢٩٨ طالبا بجميع الشعب داخل ٥٦ لجنة، منها ٤ لجان خاصة لأعذار طبية ودمج، مضيفاً أن الامتحانات ستنتهي في ١٦ يناير الجاري.
 


الطالبات أثناء الامتحانات


رئيس جامعة سوهاح يتابع سير الامتحانات


رئيس جامعة سوهاح فى احدى اللجان


رئيس جامعة سوهاح فى احدى اللجان

مادة إعلانية

[x]