ريم البارودي: "مبكرهش أحمد سعد.. ولا أبكي على أحد"

14-1-2020 | 03:36

أحمد سعد - ريم البارودي

 

راندا رضا

قالت الفنانة ريم البارودي ، إن أكثر فنانة مقربة منها هي الفنانة وفاء عامر، مشيرة إلى أنها تربتط بعلاقة صداقة قوية معها، وهناك العديد من الصفات المشتركة بينهما، وكان لها دور كبير في مساعدتي خلال الظروف الصعبة التي مريت بها خلال السنتين الماضيتين.


وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج " واحد من الناس"، المذاع عبر قناة النهار: "استطعت تجاوز أزمة الخيانة التي تعرضت لها ومازالت أتذكر التفاصيل حاليا وإذا عاد الزمن لن أبكي وأحزن وأشعر بهذا القهر".

وتابعت: "لم أعد أحب أحمد سعد ولا أكرهه، لأن العلاقة بيننا دامت ١٦ عاما، ولكن لن أعيش على ذكراه"، مضيفة: "قابلت أحمد مرة بعد الانفصال في أحد الفنادق وسلم علي وجلس مع عائلتي، ولكن لم أره لم يعد نفس الشخص الذي عشت معه".

وتعقيبا على تصريح ل أحمد سعد في برنامج " شيخ الحارة"، "إننا أصدقاء - غير صحيح، وقد خانه التعبير، وهو حاليا لم يعد صديقا أو زوجا أو حبيبا".

وقالت الفنانة ريم البارودي : " لم يحدث لي عقدة من علاقتي ب أحمد سعد  وممكن أتجوز وأنشئ أسرة وأتمنى إنجاب ولد وبنت"، موضحة أنها بدأت علاقة حب عقب انفصالها ولكن لم تستمر طويلا بسبب العناد ولا أحمل هم أن يفوتني قطار الزواج.

وقالت: شعرت بفقدان ثقتي في نفسي عقب تعرضي للخيانة ويمكن أن أكون أنا السبب في حدوث ذلك لا أستطيع أن أصف شعوري خلال هذه الفترة، لا توجد كلمات تصف الحالة كنت مقهورة.

وأردفت قائلة: عندما أبكي لا أبكي على أحد ولكن حزنا على نفسي، وأتحدث كثيرا مع ربنا وألجأ إلى أصدقائي أفضل من الذهاب للطبيب النفسي.

وأوضحت: "هناك العديد من المعجبات بيقولولي إحنا مش بنحبك علشان دور معين إحنا بنحبك علشان مرينا بنفس ظروفك واتعرضنا للخيانة، قائلة: أعلنت خبر زواج أحمد سعد و ريم البارودي من خلال حسابي على "الفيسبوك" في الوقت الذي حرص كل منهم على إخفاء هذا الخبر عن الجمهور وكتبت تعليقا "ألف مبروك زواج أحمد سعد و سمية الخشاب "، وبعد ذلك تم سرقة حسابي ولم أستعيده".

وتابعت: هذا اليوم صباحا كنت مع أحمد وسمية وكان حدث بينا خلاف تسبب في الانفصال، ولكن كان هناك احتمال للعودة وإتمام الزواج مرة أخرى، ولكن تفاجأت بزواجهما.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]