محافظ مطروح يطالب "مياه الشرب" بالإسراع بحل مشكلة الصرف بعلوش|صور

14-1-2020 | 01:02

محافظ مطروح خلال استقباله لرئيس الشركة القابضة لمياه الشرب‎

 

مطروح - عاطف المجعاوى

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، ضرورة مساهمة الشركة القابضة ل مياه الشرب ، في الإسراع بحل مشكلة مياه الصرف ب علوش ، من خلال مد أنبوب ناقل للمياه إلى الجزيرة الوسطى بالطريق الدولى الساحلى لري الزراعات بها، والعمل على استكمال زراعة الغابة الشجرية وريها.


وأشار المحافظ خلال لقائه مساء الإثنين، بمكتبه المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف الصحى، بحضور الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح والجهات المعنية، إلى ضرورة الإسراع فى إدراج شبكات الصرف الصحى بالمدن المحرومة كالنجيلة وبرانى، واستكمال الشبكات بباقى المدن، وعمل مخطط لمشروعات الصرف الصحى المستقبلية، وسرعة الانتهاء من المشروعات الحالية فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، أنه تم إدراج مشروعات الصرف الصحى بالخمس قرى الأكثر احتياجا بمطروح، ضمن مبادرة حياة كريمة، مع عرض مخطط تنفيذ المشروع على مكتب استشارى، والتنسيق مع رؤساء القرى والوحدات المحلية للقرى الأسبوع القادم.

كما أشار المهندس ممدوح رسلان، إلى أنه تم حل مشكلة المحصلين بشركة مطروح، من خلال الاتفاق على إثبات الجدية فى العمل، كذلك العمل على دعم وزيادة سيارات نقل المياه بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، بسيارات معدلة بجهود الشركة، حيث جارى تعديل 21 سيارة تم الانتهاء من 13 سيارة منهم، كذلك متابعة صيانة الأجهزة والمعدات من خلال مهندسى الشركة.

وفى نهاية اللقاء تم تبادل الدروع، حيث أهدى محافظ مطروح درع المحافظة لرئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف الصحى، تقديرا لجهود الشركة فى خدمة أهالي المحافظة، كما أهدى رئيس الشركة القابضة درع الشركة لمحافظ مطروح، لتعاون المحافظة الدائم مع الشركة.


جانب من الاستقبال


جانب من الاستقبال

مادة إعلانية

[x]