الأهالي يكشفون تفاصيل مقتل ربة منزل بالسيدة زينب.. والسر وراء مكالمة صديق المتهم لرئيس المباحث | فيديو

14-1-2020 | 09:39

تفاصيل مقتل ربة منزل بالسيدة زينب

 

أحمد فتح الباب - محمد علي أحمد

داخل حي السيدة زينب، وتحديدا منطقة تل العقارب، وقعت جريمة قتل تركت علامات الذهول على وجه قاطنيها، فهي الجريمة رقم ٣ للمتهم، وفتاة عشرينية سلمت نفسها للشيطان، فأثمرت علاقتها الشيطانية عن جثتها داخل ملاءة وسجادة.

سريعا ماتحولت شقة المتهم إلى بركة دماء، وجلس بجوار جثتها يفكر في الحيلة للتخلص من جثتها إلا أن صديقه كشف المستور.


أحد شهود العيان

 

التقت "بوابة الأهرام"، بعدد من أهالي مساكن تل العقار ليكشفوا تفاصيل ليلة الجريمة، ومابعدها.

قال محمد صاحب محل تجاري أمام العقار الذي شهد الجريمة، إن الواقعة بدأت بصعود المتهم والمجني عليها الشقة قبل يومين من اكتشاف الجريمة، ويوم القبض عليه كان يوم اكتشاف الجريمة.

وأضاف محمد خلال حديثه لـ"بوابة الاهرام "، أن المتهم قام بقتل المجني عليها وتركها داخل الشقة يومين كاملين، حتى استعان بصديقه وأحضره معه للتخلص من الجثة، فكان صديقه هو حلقة الوصل بينه وبين المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث السيدة زينب.


مكان وقوع الجريمة

 
وأشار إلى أنه يوم القبض على المتهم، فوجئ الأهالي بحضور قوة كبيرة من رجال المباحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، والصعود لشقة المتهم والقبض عليه ونزول جثة المجني عليها.

والتقط أحد الأهالي من قاطني المنطقة طرف الحديث قائلا: "دي مش أول جريمة للنون ألقى بسيدة من الدور الرابع في أكتوبر وضرب شقيقه بسلاح أبيض في بطنه وكان بين الحياة والموت".

ومن جانبه قال فرد أمن إداري من أفراد تأمين مساكن تل العقارب إن أهالي المنطقة احتفلوا بالقبض على النون بسبب أنه "بتاع مشاكل".


مكان وقوع الجريمة


وعن تفاصيل القبض على المتهم، قال أحد شهود عيان الواقعة وأحد قاطني العقار الذي شهد الجريمة، إن صديق المتهم بعد حضوره لصديقه ومعرفته بالواقعة، قام بالنزول من الشقة والاتصال بالمقدم أحمد سعيد رئيس المباحث، الذي حضر لمكان الواقعة بقوة من مباحث القطاع بعد مرور ١٠ دقائق من اتصال صديق المتهم به.

كانت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، قد نجحت في القبض على المتهم بقتل سيدة بالسيدة زينب، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة للتحقيق.

الشارع الذي شهد الجريمة


محرر "بوابة الأهرام" مع شهود من أهالى المنطقة


الأكثر قراءة

مادة إعلانية