تستهدف القرى الأكثر احتياجا.."مستقبل وطن" بالإسكندرية يدشن مبادرة "شتاء دافئ" | صور

13-1-2020 | 19:50

"مستقبل وطن" يواصل حملة "إحنا معاك"

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

أطلق حزب مستقبل وطن ب الإسكندرية ، المرحلة الثانية من مبادرة " شتاء دافئ " التي تأتي في إطار حملة "إحنا معاك"، التي دشنها الحزب، وتستهدف توزيع نصف مليون "بطانية"، بنهاية فصل الشتاء من خلال تمويل ذاتي من أعضائه.


وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية ، أن الحزب يضع شعار المواطن أولا وتقديم خدمات حقيقة، مشيرًا إلى أن الحزب لن يلتفت إلى المزايدات السياسية، والهجمات الممنهجة، وسيستمر في تقديم الخدمات للمواطن.

وأشار "ضيف الله"، إلى أن الحملة تأتى في إطار دور الحزب في التفاعل الحقيقي والبناء مع المواطن المصري الذى يمثل حجر الأساس للتنمية والاستقرار، الذي برهن خلال السنوات الماضية إيمانه الحقيقي بمعركتى البناء والبقاء التي تخوضها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحمله صعوبات المرحلة والإصلاحات الاقتصادية التي تحتاج إلى جهود وإجراءات تقودها الدولة والحكومة.

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن ، أن الحزب ب الإسكندرية نجح خلال الفترة الماضية من خلال حملة "احنا معاك في تقديم خدمات مباشرة لنصف مليون مواطن ب الإسكندرية من خلال إقامة 50 قافلة طبية شملت الكشف والعلاج المجاني، بالإضافة إلى تدشين حملة " الإسكندرية أجمل"، التي رفعت القمامة من ما يزيد على 60 موقعا بالمحافظة من المناطق الأكثر احتياجا والقرى الريفية.

وتابع: "وخلاف ذلك معارض أهلا بالمدارس التي بلغت 30 معرضا خلال بداية العام الدراسي علاوة على الفصول الدراسية المجانية للطلاب، وتنظيم 8 معارض للبيع السلع الغذائية، مشيرًا إلى أن حملة " شتاء دافئ " قد تمكنت حتى الآن من توزيع 65 ألف بطانية خلال المرحلة الأولى وتستهدف المرحلة الثانية توزيع 100 ألف بطانية أخرى.


جانب من الحملة


جانب من الحملة


جانب من الحملة


جانب من الحملة

[x]