رياضة

التاريخ يعيد نفسه لـ "9 من 9".. تعليق الصحف الإسبانية على تتويج ريال مدريد بالسوبر

13-1-2020 | 15:32

ريال مدريد أبطال السوبر

تهاني سليم

سيطر فوز ريال مدريد بكأس السوبر الإسبانية على الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الإثنين مع نجاح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بفوزه باللقب العاشر له مع الفريق والفوز التاسع خلال النهائيات التسع التي قاد فيها ريال مدريد.

وفاز ريال مدريد على أتليتكو أمس الأحد بركلات الترجيح 4-1 بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي، على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في المملكة العربية السعودية.
نبدأ مع صحيفة "ماركا" التي عنونت بصورة كبيرة لأبطال السوبر الإسباني وكتبت "9 من 9" في إشارة لفوز المدرب زين الدين زيدان بتسع نهائيات مع ريال مدريد من أصل 9 قادهم فيها.

غلاف ماركا "9 من 9"


وبالانتقال إلى صحيفة "آس" نجد صورة لاعبي ريال مدريد تتصدر غلافهم مع كلمة "الأبطال".. ريال مدريد يتوج ببطولته الحادية عشرة في السوبر الإسبانية بعد الفوز على أتليتكو مدريد.

وفي صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نجد أخبار برشلونة تصدرت الغلاف فتشابي هيرنانديز يرفض عرض تدريب برشلونة حاليًا وسيكون متاحًا في الصيف المقبل مع خبر غياب لويس سواريز مهاجم برشلونة عن الفريق لمدة 4 أشهر.
وعن فوز ريال مدريد كتبت الصحيفة "التاريخ يُعيد نفسه" ربما في إشارة لفوز ريال مدريد على أتليتكو بركلات الترجيح كما في نهائي دوري الأبطال 2016 وكانت أولى بطولات زيدان مع ريال مدريد.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة