محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الإسكان بالعبور بتكلفة 2.5 مليار جنيه | صور

13-1-2020 | 13:32

محافظ القليوبية خلال تفقده مشروعات الإسكان بالعبور

 

محمد عادل

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ، جولة تفقدية مفاجئة لمشروعات الإسكان الاجتماعى بمدينة العبور ، والتى تنفذها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى إطار خطة وزارة الإسكان لتوفير الوحدات السكنية المناسبة لمختلف شرائح المجتمع، والتى تتضمن عددا من المشروعات.


وأكد المحافظ أن المشروعات تتمثل فى إنشاء 219 عمارة إسكان اجتماعى بمنطقة الحرية ب العبور الجديدة، بتكلفة تصل إلى 734 مليون جنيه، وإنشاء 210 عمارات إسكان اجتماعى بمنطقة الكرامة ب العبور الجديدة بتكلفة 671.8 مليون جنيه، وإنشاء مشروع سكن مصر بمدينة العبور الجديدة بتكلفة تصل إلى 395 مليون جنيه، وإنشاء 428 عمارة إسكان اجتماعى بمدينة العبور والتى تصل تكلفتها الى 1403 ملايين جنيه.

وقام المحافظ، بتفقد مشروع الإسكان الفاخر جنة بمدينة العبور بتكلفة 306 ملايين جنيه، وتجول داخل الوحدات السكنية للاطمئنان على مستوى الإنشاء والتشطيب والتأكد من مراعاتها لكل التصميمات الهندسية والجودة فى التنفيذ، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال للاستفادة من المشروع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد، أن المحافظة جادة فى إقامة مشروعات الإسكان الاجتماعى بالتنسيق مع وزارة الإسكان والجهات المعنية وتسعى لتوفير الأراضى اللازمة لإقامة الوحدات عليها، مشيراً إلى أنه من حق المواطن الحصول على سكن لائق.


محافظ القليوبية خلال تفقده مشروعات الإسكان ب العبور


محافظ القليوبية خلال تفقده مشروعات الإسكان ب العبور


محافظ القليوبية خلال تفقده مشروعات الإسكان ب العبور

مادة إعلانية

[x]