[x]

المقهى الثقافى

ميرفت أمين: كثرة الأعمال الرمضانية تربك المشاهد وأعتبرها مطحنة للدراما

27-7-2012 | 00:19

فاطمة شعراوى
أكدت الفنانة ميرفت أمين رضاها عن عدم عرض مسلسل "مدرسة الأحلام" الذى تقوم فيه بدور البطولة خلال شهر رمضان هذا العام، كما تحدثت عن موافقة فريق العمل على عدم الدخول في سباق غير عادل ويعتبر "مطحنة" للأعمال الدرامية وإهدارا للمجهود الذي بذل فيها.


وأكدت أن عدم العرض ليس نسحاباً من المنافسة بقدر ما هو احترام لعقل ووقت المشاهد المصري الذي ترتبك الصورة عنده من كثرة الأعمال المعروضة في الشهر الكريم.

وأضافت في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أن هذا هو ما جعلهم يفكرون في الابتعاد عن ساحة الزحام وعرض العمل في وقت هادئ بعد شهر رمضان الأمر الذي يساهم في خلق موسم درامي جديد.

وقالت إن مسلسل "مدرسة الأحلام" يحمل قضية مهمة وفكرته غير تقليدية حيث يناقش قضايا التعليم الخاص ومشاكله ومشاكل الطلبة وأولياء الأمور الذين يشعرون إنهم يعلمون أولادهم بأموالهم بخلاف معالجة هذه القضية بشكل كوميدي ساخر يحمل تنافساً في الأداء بين أبطاله لطفي لبيب وسامي مغاوري وأحمد صيام ومحمد الصاوي وعبدالله مشرف وإنجي عبدالله وسلوي عثمان ونسمة محمود ومجموعة من الوجوه الصاعدة من الطلبة والطالبات، المسلسل تأليف السيناريست أحمد عطالله وإخراج عادل قطب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة