محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد اتحاد المستثمرات العرب | صور

12-1-2020 | 16:34

محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد اتحاد المستثمرات العرب

 

الفيوم-ميلاد يوسف

بحث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم ، مع وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى يس، رئيس الاتحاد، سبل التعاون المشترك في تنفيذ مشروعات جديدة بقطاعي الصناعة والاستثمار السياحي.


وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الأحد، إن وفد اتحاد المستثمرات العرب من رجال وسيدات الأعمال، ناقشوا مع المحافظ مدى إمكان تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، وفرص الاستثمار بقطاع السياحة على ساحل بحيرة قارون.

وأضاف المتحدث الرسمى، أن المحافظ تناول خلال اللقاء، نجاح تجربة القرى المنتجة بالمحافظة، مؤكدا أهمية فتح معارض جديدة، ومنافذ تسويقية لمنتجات هذه القرى داخل مصر وخارجها، لافتاً إلى اختيار محافظة الفيوم، كضيف شرف لمعرض "ديارنا" للمنتجات التراثية والحرف اليدوية، الذي أقيم بأرض المعارض بالقاهرة بمشاركة العديد من محافظات الجمهورية.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن المحافظ وجه المستشار الاقتصادي للمحافظة، بإعداد بيان بالمناطق المقترحة للاستثمار الصناعي بكوم أوشيم، وقطع الأراضي التي يمكن طرحها للاستثمار السياحي على ساحل بحيرة قارون، وكذلك التنسيق مع اتحاد المستثمرات العرب ، لتوقيع بروتوكول تعاون في تنفيذ مشروعات جديدة، ودعم المشروعات الصناعية والسياحية، وقد حضر اللقاء، الدكتور أحمد ثابت، المستشار الاقتصادي للمحافظة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]