محافظ الفيوم يوجه بسرعة الانتهاء من صيانة جميع المدارس

12-1-2020 | 15:43

جانب من الاجتماع

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم ، مدير هيئة الأبنية التعليمية، بسرعة الانتهاء من صيانة جميع المدارس بمختلف مراكز المحافظة في أسرع وقت ممكن للارتقاء بالمنظومة التعليمية.


جاء ذلك، خلال اللقاء الدوري للمحافظ مع أعضاء مجلس النواب للتعرف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف دوائر المحافظة، والعمل على وضع الحلول الجذرية المناسبة لها، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الأحد.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إنه خلال اللقاء تم عرض عدد من المشكلات التي تهم المواطنين في قطاعي الكهرباء والتعليم، لافتًا إلى أن المحافظ وجه بضرورة الاستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين، وتقديم الحلول المناسبة لها.

وأوضح المتحدث الرسمي، أنه خلال اللقاء، طرح النواب مشكلة ارتفاع فواتير كهرباء المواطنين، وأن المحافظ، شدد على ضرورة توجه المواطنين المتضررين، لشركة كهرباء الفيوم لمراجعة البيانات الخاصة بالعدادات وقيمة الفواتير، مكلفاً مسئولي الكهرباء بتلقي كل شكاوى المواطنين، ووضع الحلول الجذرية لها في إطار القانون، مع مراعاة الحالات الإنسانية والبعد الاجتماعي والصالح العام.

كما وجه المحافظ، مسئولي الكهرباء، ومجلس مدينة الفيوم، بسرعة نقل أسلاك الضغط العالي بمنطقة قحافة، واستبدالها بكابلات أرضية للحفاظ على حياة المواطنين.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مادة إعلانية

[x]