محافظ أسيوط: رصف 6 كيلومترات بمراكز ديروط والقوصية وأبنوب | صور

12-1-2020 | 13:15

رصف الطرق فى مراكز أسيوط

 

أسيوط- إسلام رضوان

أكد عصام سعد، محافظ أسيوط ، رصف عدة طرق بأطوال 6 كيلومترات بمراكز ديروط والقوصية وأبنوب في إطار تنفيذ خطة الرصف بمراكز المحافظة خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة.


وأوضح محافظ أسيوط - في بيان صحفي اليوم الأحد- أن خطة الرصف يتم تنفيذها تباعًا وبالتوازي في عدد من المراكز والقرى طبقًا للإمكانيات المتاحة واعتمادات الخطة الاستثمارية لتحسين شبكة الطرق وخاصة الطرق الترابية لرفع المعاناة عن المواطنين.
وقالت هويدا الشافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية، إنه تم الانتهاء من رصف طريق بداية من كوبري أيوب حتي مدخل قرية مير بطول كم ضمن مسار رحلة العائلة المقدسة، مشيرة إلي أن هذا الطريق ضمن 7 طرق تم تنفيذها بقرى القوصية.

وأشار تاج أبو سداح، رئيس مركز ومدينة أبنوب، إلى إنه جار رصف طريق بقرية المعابدة بدءًا من شارع السوق حتى الوحدة المحلية بطول كم، كما تم رصف طريق العوامة- المعابدة الذى يخدم أهالي عزبة سعيد وعزبة عطية سيد وعزبة محمد خليل بطول كم أيضًا.

وأوضح حسام محمدين، رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه جار استكمال رصف طريق ديروط- مسارة بطول 3 كيلومترات لتحسين شبكة الطرق الداخلية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


رصف الطرق فى مراكز أسيوط


رصف الطرق فى مراكز أسيوط


رصف الطرق فى مراكز أسيوط


رصف الطرق فى مراكز أسيوط

[x]