وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي رويال| صور

11-1-2020 | 17:29

وزير الشباب يتفقد نادي رويال الرياضي

 

محمد الجوهري

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وال رياضة ، نادي رويال الرياضي ، وكان في استقباله الفريق أحمد حسام خير الله رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وخلال جولته التفقدية بالنادي، افتتح وزير الشباب وال رياضة مبني متعدد الأغراض ومبني النادي الصحي وغرف خلع الملابس ومبني ملاعب الكروكية، كما تفقد منطقة مجمع حمام السباحة الأوليمبي المنفذ من الخطة الاستثمارية للوزارة بـ 40 مليون جنية.

وقال وزير الشباب وال رياضة : «نراهن على الشباب ونثق في إمكانياتهم وقدراتهم، ونعمل جاهدين من أجل تقدم خدمات غير مسبوقة للشباب»، مشيرًا إلى أن مراكز الشباب هي الشريان الكبير الذي يمد الشباب بكل الأنشطة الرياضية والثقافية بجميع محافظات مصر، مؤكدا أن الوزارة تولي اهتمامًا وعناية خاصة بتلك المراكز والعمل على تطويرها باستمرار لتصبح ملائمة للنشء والشباب لممارسة تلك الأنشطة وتعظيم الاستفادة منها.

وأشاد «صبحي»، بمستوى المنشآت الرياضية، وقال إنها إضافة قوية المنشآت الرياضية المصرية، وتُسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الابطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر أن نادي رويال الرياضى بالقاهرة الجديدة مقام على مساحة 97 فدانًا، وكان يسمى نادى القاهرة الجديدة وتم تغيير اسمه إلى نادى رويال الرياضى.

تجدر الإشارة إلى أن جولة وزير الشباب وال رياضة بمحافظة القاهرة بدأت بتفقد أعمال التطوير بمركز شباب بدر، ونادي رويال، ومن المقرر أن تتضمن نادي المرج، ومركز شباب التجمع الأول.


وزير الشباب يتفقد نادي رويال الرياضي


وزير الشباب يتفقد نادي رويال الرياضي

مادة إعلانية

[x]