محافظ كفر الشيخ يبحث معوقات التعليم والحلول المقترحة مع أعضاء مجلس النواب | صور

11-1-2020 | 16:00

محافظ كفرالشيخ يبحث معوقات التعليم والحلول المقترحة مع أعضاء مجلس النواب

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

بحث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ ، اليوم السبت، عددا من الملفات والموضوعات، ومشاكل الدوائر، مع أعضاء مجلس النواب ، وتعرف على مشاكل الدوائر لوضع الإستراتيجية المناسبة لحلها، واستعرض معوقات قطاع التعليم والحلول المقترحة، وسبل دعم المنظومة التعليمية بهدف تحقيق جودة التعليم بمدارس بالمحافظة.


وبحث توزيع المعلمين طبقاً للاحتياج والصالح العام والمعايير المحددة، والقانون، فضلاً عن مناقشة خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ ، واللواء محمد بندارى، السكرتير العام للمحافظة، والمختصين بالعملية التعليمية برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم، والمهندس وفائي الشناوي، ممثل الهيئة العامة للأبنية التعليمية.

وناقش المحافظ المعوقات والحلول المقترحة بال قطاع التعليم ي بالمحافظة، وعمليات إنشاء عدد من المدارس الجديدة، والتوزيع الجيد للمعلمين وبخاصة في مدارس المناطق الريفية في أطراف المراكز بنطاق المحافظة.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ، ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعاني منها محافظة كفرالشيخ.

وأعرب محافظ كفرالشيخ ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: "إننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ".

وقرر محافظ كفرالشيخ ، عقد لقاءات مع أعضاء مجلس النواب ، لمناقشة الشكاوى والمقترحات المقدمة حول القطاعات الخدمية المختلفة، ليتم مناقشة كل قطاع على حدة بكل لقاء منفصل، حيث يتم تناول كل ما يخص هذا القطاع بشكل تفصيلي، خاصة قطاعات الصحة، والتعليم، ومحو الأمية، والطرق والكباري، والثقافة، ومياه الشرب والصرف الصحي، والري والزراعة، والآثار، والكهرباء، والغاز، والبيئة، وغيرها، وذلك بحضور قيادات ومسئولي كل قطاع على حدة، حتى يتم اتخاذ القرارات الفورية وإيجاد الحلول العاجلة لتلك المشاكل طبقاً للقانون.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]