[x]

محافظات

محافظ الشرقية: تنفيذ 75% من إنشاء صوامع الغلال في "الكسارة"

11-1-2020 | 14:20

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

الشرقية– عادل الشاعر

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، الانتهاء من تنفيذ 75% من أعمال إنشاء صوامع الغلال بالكسارة ب مركز الحسينية ، والمقامة بتكلفة 250 مليون جنيه.


وأوضح في بيان صحفي، أنه جار الانتهاء من إنشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة ب مركز الحسينية والمقامة على مساحة 12 فدانا بعدد 18 خلية وبسعة تخزينية 5 آلاف طن لكل خلية بإجمالى 90 ألف طن بتكلفة حوالى 250 مليون جنيه.

وقال المحافظ، إن المشروع من تنفيذ شركة المقاولون العرب ، والهدف من إنشاء تلك الصوامع هو خدمة مركز الحسينية ، بالإضافة إلى خدمة العديد من المراكز والمدن المجاورة.

ومن جانبه، أوضح على الصناديلى رئيس مركز الحسينية ، إنه تم الانتهاء من الأنفاق الفرعية بالكامل وعددهم 6 أنفاق والرئيسية وعددهم 2 نفق كما تم الانتهاء من صب اللبشة رقم 16 وجار التجهيز لصب اللبشة رقم 17 وعمل خرسانة عادية للبشة رقم 18 وتم الوصول إلى كامل الارتفاع إلى عدد 8 صوامع.

وأضاف، أنه تم الانتهاء من عمل البرج المعدنى والانتهاء من 2 خلية من خلايا التسليم من أصل 3، وجار العمل بالأسوار والمبانى الإدارية الملحقة لتصل نسبة تنفيذ أعمال الإنشاءات 75%، ومن المقرر الانتهاء من المشروع ودخوله الخدمة نهاية شهر إبريل القادم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة