افتتاح مقر جديد لنقابة الزراعيين لشلاتين.. وخليفة: التوسع في الخدمات أولوية

11-1-2020 | 11:50

جانب من افتتاح مقر جديد لنقابة الزراعيين لشلاتين

 

محمد علي

افتتح الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين ، فرعا جديدا لنقابة الزراعيين في مدينة الشلاتين بمحافظة البحر الأحمر ، ضمن سلسلة فروع جديدة تخطط لها النقابة بمختلف المحافظات للتوسع في الخدمات التي تقدمها للمهندسين الزراعيين.


جاء ذلك علي هامش الاحتفال بحضور الدكتور عبدالله زغلول نائب رئيس مركز بحوث الصحراء والأستاذ محمد علي سكرتير مدينه شلاتين وقيادات النقابة بمحافظة البحر الاحمر ولفيف من المهندسين الزراعيين العاملين بالمشروعات الزراعية بالمنطقة والإدارة الزراعية بالشلاتين والزراعيين بالإدارات التنفيذية بمدينه الشلاتين.

وقال خليفة، في تصريحات صحفية علي هامش الافتتاح، ان افتتاح المقرر الجديد للنقابة بمدينة الشلاتين يحقق التواصل مع أهالينا في المنطقة التي تشكل جزءا عزيزا من تراب الدولة المصرية التي تنفذ خطة عاجلة للنهوض بالقطاع الزراعي والخدمات المقدمة لهم، مشيرا إلى أن الدولة المصرية أنفقت أكثر من مليار و200 مليون جنيه على إقامة البنية التحتية بالمنطقة والتي تحولها إلي مناطق جذب كبيرة.

وأضاف أن النقابة ستكون بيت خبرة للدولة للنهوض بالقطاع الزراعي في منطقة حلاب وشلاتين للاستفادة من الميزة النسبية للموارد الأرضية في زراعة المحاصيل الضرورة لتحقيق الأمن الغذائي لأهالينا في المنطقة، فضلا عن الاستفادة من ميناءي الصيد بالمنطقة لتوفير المنتجات السمكية لسكان مناطق شلاتين وحلايب.

وأوضح أن المقر الجديد للنقابة في شلاتين يستهدف تقديم الخدمات النقابية للعاملين بالمنطقة والتيسير عليهم والتيسير عليهم لحل مشاكلهم بدلا من الانتقال إلي خارج توفير للنفقات، مشيرا إلى استعداد المقرر الجديد لتقديم مختلف الخدمات التي تعلن عنها النقابة بصورة دورية.


افتتاح مقر جديد لنقابة الزراعيين لشلاتين

[x]