نجيب ساويرس: "أسعى لصناعة الفرحة بين الناس.. والقضية المرفوعة ضد مشروعي هتخسر"

11-1-2020 | 00:55

نجيب ساويرس

 

محمد الغرباوي

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إن افتتاح (winter wonderland)، بحديقة بالشيخ زايد، شهدت فرحة المترددين على الحديقة، ولم أر مثيلا لعرض الألعاب النارية، الذى أقيم فى الافتتاح.

وأضاف"ساويرس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية إم بى سى مصر، "أنا أسعى لصناعة الفرحة بين الناس، وأحب أعمل أي حاجة أفرح الناس بيها".

 وتابع: أنا لم أخالف الرخصة الصادرة لى، والقضية المرفوعة ضد المشروع هتخسر، لأنى ماشى قانونى، والتزمت بالمواصفات الموجودة بالرخصة، مع الحرص على وجود رقعة خضراء كبيرة، ومساحات شاسعة من الخضرة.

وأردف: أتمنى أن أردوغان يغور فى ستين داهية، وترامب مينجحش تانى لأنى مش مقتنع بيه، والشعب الأمريكى ينتخب تبعاً للوضع الراهن وخصوصا الاقتصادى، وبعد التطورات الأخيرة وخطواته الذى أخذها فهو يزيد من رصيده لدورة انتخابية أخرى.

وأثنى ساويرس في حواره على إجراءات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالقول: لأول مرة يحدث اجتماع بحضور رئيس الوزراء مع مجموعة تحسين مناخ الاستثمار وبمشاركة القطاع الخاص، قبل ذلك كان الوزراء يتخذون إجراءات وقرارات دون مشورة أهل الخبرة واللى إيديهم فى النار، وتم طرح المشاكل والحلول بالاجتماع.

مادة إعلانية

[x]