شعبة الأدوات الصحية تشيد باجتماع رئيس الحكومة بمجموعة تحسين مناخ الاستثمار

10-1-2020 | 17:49

غرفة القاهرة التجارية

 

سلمى الوردجي

أشادت شعبة الأدوات الصحية بغرفة القاهرة التجارية برئاسة فوزي عبدالجليل، بإلاجتماع الأول الذي جمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء مجموعة تحسين مناخ الاستثمار وتعظيم مشاركة القطاع الخاص، بحضور رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس اتحاد الغرف التجارية، ورئيس اتحاد الصناعات، ومجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين.


وأكدت الشعبة في بيان لها، أهمية مثل تلك الاجتماعات التي تدعم خطة الدولة لتعظيم الاستفادة من كل أدوات الاستثمار، وتشجيع رجال الأعمال والمستثمرين لضخ المزيد من رءوس الأموال في مشروعات تنموية كبرى على مستوى الجمهورية، فضلا عن السعي لتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار في مصر.

بدوره، قال المهندس متى بشاي نائب أول رئيس شعبة الأدوات الصحية، والمرشح لعضوية مجلس إدارة شعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الاجتماعات بين المسئولين ورجال الأعمال من شأنها أن تدفع عجلة الاستثمار، وتذليل العقبات، فضلا عن حل مشكلات المستثمرين، وتنفيذ الرؤى والأفكار، لتحسين مناخ الاستثمار.

بينما أشاد هيثم السميح نائب ثانِ لرئيس شعبة الأدوات الصحية، بتشكيل الحكومة لعدد من اللجان لدفع عملية التنمية وتهيئة المناخ الاستثماري كاللجنة الوزارية للسياحة، ولجنة الاستثمار، ومؤخرا تك شتكيل مجموعة تحسين مناخ الاستثمار.

في سياق متصل، قال أحمد تيسير سكرتير عام شعبة الأدوات الصحية، إن استماع رئيس الوزراء لآراء ومقترحات المستثمرين ورجال الأعمال جدير بسرعة حل المعوقات التي تعرقل ضخ استثمارات جديدة، ومن شأنه التوصل إلى حلول عاجلة لها من خلال المناقشات المستمرة مع الحكومة.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]