11 مصريا في الدور الرئيسي من بطولة الأبطال للأسكواش رجال

10-1-2020 | 17:05

علي فرج

 

شروق شيمي

يقام اليوم الدور الرئيسي من بطولة الأبطال للأسكواش رجال، والتي تستضيفها مدينة نيويورك بالولايات المتحده الأمريكية في الفتره من 9 إلى 17 يناير الحالي.


يقابل اليوم المصري علي فرج نظيره المصري مازن هشام كما يقابل المصري يوسف سليمان نظيره الفرنسي بابتيست ماسوتي، ويقابل المصري محمد ابو الغار نظيره المصري مصطفى عسل.

كما يقابل المصري عمر مسعد نظيره الفرنسي جريجوري جوتيه، ويقابل المصري طارق مؤمن نظيره المصري مروان الشوربجي، ويقابل المصري كريم عبد الجواد نظيره الإسباني ايكر باجاريس.

واخيرا يقابل المصري زاهد سالم نظيره الفرنسي جريجوار مارش، ويقابل المصري محمد الشوربجي نظيره الأسترالي ريان كاسكالي، وتبدأ مباريات اليوم في تمام الساعه ١٢ ظهراً بتوقيت نيويورك.

وقد تأهل أمس ٣ مصريين من الدور التمهيدي لخوض الدور الرئيسي اليوم و جاءت نتائج المباريات كالتالي : فاز المصري مازن هشام علي نظيره الاسكتلندي الان كلين بنتيجه ٣/٠ و فاز المصري يوسف سليمان علي نظيره السويسري نيكولاس مولر بنتيجه ٣/١ و فاز المصري مصطفي عسل علي نظيره الهندي راميت تاندون بنتيجه ٣/٠. بينما خرج من البطولة اللاعبان كريم الحمامي و محمد الشربيني بعد خسارتهما في الدور التمهيدي.

تعتبر هذه البطوله من ضمن أقوى بطولات العام على أچندة الأسكواش العالمي و قد فاز بها العام الماضي المصري علي فرج. و قد وصل مجموع جوائزها هذا العام إلى ١٩٥ الف دولار.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]