إعلان جوائز "المكعبات الذهبية" في دورتها الرابعة ببيت المعمار المصري.. السبت

9-1-2020 | 17:17

بيت المعمار المصري

 

مصطفى طاهر

يقيم بيت المعمار المصري بدرب اللبانة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، في السادسة مساء السبت 11 يناير، حفل إعلان نتائج ومعرض للأعمال المشاركة بجائزة "المكعبات الذهبية" في دورتها الرابعة لعام 2019.


وكان قطاع الصندوق قد أعلن عن جائزة هذا العام في الثاني من أكتوبر الماضي 2019، والذي يوافق يوم العمارة العالمي، وضمت لجنة التحكيم: ا.د. سرية صدقي، أستاذ بكلية التربية الفنية – جامعة حلوان ورئيس جمعية التربية عن طريق الفن INSAE لإفريقيا والشرق الأوسط التابعة لمنظمة اليونسكو، ا.د. أحمد شريف، رئيس قسم العمارة بالجامعة الأمريكية و ا.د. طاهر عبد العظيم، الفنان التشكيلي وأستاذ الديكور بكلية الفنون الجميلة – جامعة حلوان .

تهدف جائزة "المكعبات الذهبية" لدعم كافة المؤسسات والمجموعات والأفراد العاملين في مجال ثقافة البيئة للأطفال والشباب في مصر، تتضمن الأحتفالية معرض للأعمال المشاركة يعقبه منح جوائز للفائزين، وتوزيع شهادات لجميع المشاركين في فئات الجائزة ، كما سيتم الإعلان عن الأعمال التي ستمثل مصر في جائزة الأتحاد الدولي للمعماريين .UIA GOLDEN CUBES AWAEDS 4 والتي سيتم تحكمها في مقر الأتحاد الدولي للمعماريين باريس – فرنسا، أبريل المقبل 2020 ثم عرضها في كونجرس الأتحاد بريو دي جانيرو – البرازيل ، يوليو 2020.

وتكونت لجنة فرز الأعمال من: ا.د. هبة صفي الدين، مدير بيت المعمار المصري ومدير البرنامج الدولي للعمارة والأطفال والفنانة نجاة فاروق، المشرفة علي إدارة الفنون التشكيلية بقطاع الصندوق.

مادة إعلانية

[x]