أغان بدون توقف واهتمام بالنوستالجيا.. إينرجي تغير خريطتها الموسيقية في 2020

9-1-2020 | 15:31

عايدة سعودي

 

سارة نعمة الله

قرر القائمون على راديو إينرجي 92.1، العمل على تغيير شكل الموسيقى المقدمة للمستمعين في كل مكان، مع بداية العام الجديد 2020.


وتقرر تقديم خدمة جديدة للجمهور من خلال تخصيص يوم الجمعة فقط للأغاني بعيدا عن أي برامج، فمن المقرر أن يكون المستمعون على مدار اليوم حتى السادسة مساءً، على موعد مع الأغاني فقط.

وتكمل إينرجي قائمة الجمعة، بتقديم على مدار أربع ساعات متواصلة من السادسة مساءً وحتى العاشرة فقرة "لعبتك" التي يختار الجمهور ما يرغب في الاستماع له من أغان عربية، أجنبية وعالمية، استمرارا لما كان يتم تقديمه خلال السنوات الماضية.

وحرصت إينرجي في خريطتها الجديدة على مواصلة الاهتمام بـDJ، والذي كانت قد بدأت به منذ انطلاقتها، حيث سيكون المستمعون على موعد من قائمة جديدة ومختلفة من أغاني الـDJ ، مساء الجمعة بدءًا من الساعة العاشرة مساءً.

أما أغاني ال نوستالجيا ، لها مكان خاص على الخريطة البرامجية، فعلى مدار الأسبوع سيكون المستعمون وعلى مدار ساعة كاملة من التاسعة وحتى العاشرة مساء مع أغاني السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات.

ومن جانبها، قالت عايدة سعودي ، مديرعام المحطة، في تصريحات صحفية لها، إنها منذ اللحظة الأولى لانطلاق إينرجي يحرصون على تقديم كل ماهو جديد للجمهور ومختلف لذلك تم وضع طبيعة يوم الجمعة المميزة لدى الكثير في اهتمام القائمين على الراديو، وجاءت من هنا فكرة تقديم هذا اليوم بدون برامج للجمهور.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]