القصة الكاملة لمصرع والد الفنان إيهاب توفيق في حريق الفيلا الخاصة به | صور وفيديو

9-1-2020 | 13:36

حريق فيلا والد إيهاب توفيق

 

محمد علي أحمد

استيقظ أهالي حي مدينة نصر أول، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على تصاعد ألسنة نيران تخرج من إحدى الفيلات الكائنة بالمنطقة، على الفور قام الأهالي بإبلاغ شرطة الحماية المدنية بالقاهرة.


في أقل من دقائق معدودة وصلت 5 سيارات إطفاء لموقع البلاغ، وتبين أن الفيلا يقطنها والد الفنان والمطرب إيهاب توفيق، ومع تصاعد الدخان الكثيف وألسنة النيران حاولت تهدئة الحريق وتمكنت من دخول الفيلا، وإنقاذ 5 أشخاص من المتواجدين داخل الفيلا.

التهمت ألسنة النيران الطابق الثاني الخاص ب والد الفنان إيهاب توفيق ، وبدخول قوات الحماية المدنية للغرفة عثر على المجني عليه وقد تبين أنه فارق الحياة.

تم نقله إلى المستشفى لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وواصلت قوات الحماية المدنية عملية الإطفاء، لما يقرب من ساعتين متواصلتين، حتى تمكنت من محاصرة الحريق ومنع امتداده لباقي الفيلا.

ومن جانب آخر قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتعاون مع إداراة المرور من نشر حواجز مرورية، ومنع عبور أشخاص وسيارات بنطاق الفيلا المحترقة.

وقام فريق من نيابة مدينة نصر، بمعاينة الفيلا المحترقة واستمعت لعدد من الأهالي بالمنطقة الذين قرروا مشاهدتهم ألسنة النيران تخرج من الفيلا في ساعة مبكرة، فقاموا بإبلاغ الحماية المدنية .

وتبين من المعاينة الأولية أن "مدفأة" بغرفة والد الفنان إيهاب توفيق أسفرت عن اندلاع الحريق، وأنه لا توجد شبهة جنائية وراء الحريق.

تلقت غرفة النجدة بالقاهرة، إخطارا بوجود حريق بفيلا بمدينة نصر، وعلى الفور توجهت ٥ سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة وبدون وقوع إصابات.



حريق فيلا والد إيهاب توفيق


حريق فيلا والد إيهاب توفيق


حريق فيلا والد إيهاب توفيق


حريق فيلا والد إيهاب توفيق

مادة إعلانية

[x]