أمانة الإعلام بـ"مستقبل وطن القليوبية" تعقد اجتماعا لمناقشة خطة عملها

8-1-2020 | 21:09

مستقبل وطن القليوبية

 

أحمد سعيد

عقدت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن ، بمحافظة القليوبية، اجتماعا موسعا بقيادة الإعلامية لبنى عبد العزيز أمين إعلام القليوبية، لمناقشة خطة عمل أمانة الإعلام خلال الفترة المقبلة، بمشاركة أمناء الإعلام في المراكز والأقسام بالمحافظة.


وتناول الاجتماع الذي استغرق قرابة ساعتين، خطة أعضاء أمانة الإعلام بالمحافظة.

وأشارت الإعلامية لبنى عبدالعزيز أمين الإعلام بالمحافظة، إلى كيفية حل مشاكل المواطن المصري، وسرعة العمل على حلها، وتوعية الشباب وخاصة ماقبل التعليم الجامعي، وتوعيتهم بخطورة الأحداث القائمة حولهم.

وناقشت عددا من المشاكل التي تدور بمحافظة القليوبية والسبل المتاحة لكيفية حلها، وتقديم خدمات صحية، وعلاجية للمواطن المصري.

وشددت على أن الإعلام هدفه نشر الطمأنينة، والسعي لحل مشاكل المواطنين، مشيرة إلى أن الكلمة أمانة وأن احترام المواطن واجب وأن الشرطة والشعب والجيش كتلة واحدة في مواجهة أيه تحديات.

وفي سياق مختلف، أعلن اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، عن انطلاق حملات الحزب لمكافحة موجات البرد والصقيع خلال فصل الشتاء، بتوجيهات ورعاية من رئيس الحزب، المهندس أشرف رشاد الشريف، لافتا إلى أن الحملات التى انطلقت بكافة أمانات الحزب الفرعية بمختلف مراكز المحافظة، تحت عنوان "شتاء دافىء"، تستهدف مساعدة الأسر البسيطة والفقيرة على مواجهة برد الشتاء، من خلال توفير بطاطين بالمجان لهم، فضلا عن إقامة أسقف من الخشب لأسطح المنازل المسقوفة بالبوص.

وقال أمين الحزب بالمحافظة، إن الحملة تأتى ضمن سلسلة من الفعاليات المكثفة التى سيطلقها الحزب خلال هذه الفترة، لتوسيع نطاق الخدمات الإنسانية والاجتماعية التى تحقق الاستفادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين، منوها إلى تواصل مبادرات الحزب الخاصة بالصحة والغذاء، من خلال القوافل الطبية، ومعارض بيع السلع الغذائية، واللحوم بأسعار مخفضة، وإقامة معارض بيع مستلزمات العرائس، وإقامة مشروعات صغيرة منتجة، وتنظيم حفلات للأيتام وذوى الإعاقة، وغيرها من الفعاليات الإنسانية.

ومن جانبه، قال المهندس محمد محمود لبيب، أمين تنظيم الحزب، إن أمانتى الحزب بحى غرب مدينة سوهاج، برئاسة أمينها حسام مبارك، ومركز جهينة برئاسة أمينها حميدة أبوشحاتة، بدأتا فى تفعيل حملة الحزب لمكافحة البرد بتوزيع 200 بطانية على البسطاء وغير القادرين من خلال الأمانتين، حيث تم توزيع 100 بطانية بنطاق كل أمانة، لافتا إلى أن أمانة حى غرب مدينة سوهاج تستهدف توزيع 250 بطانية من خلال الحملة، وأنه سيتم انطلاق الحملة تباعا بمختلف مراكز المحافظة.


مستقبل وطن القليوبية


مستقبل وطن القليوبية


مستقبل وطن القليوبية


مستقبل وطن القليوبية

الأكثر قراءة

[x]