تنفيذ مشروع تطوير منطقتي ميت علوان وسخا بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات بتكاليف 90 مليون جنيه | صور

8-1-2020 | 16:43

إجراءات البدء في تنفيذ مشروعين لتطوير منطقتي ميت علوان وسخا بمدينة كفرالشيخ

 

كفرالشيخ -علاء عبدالله

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية ، لمناقشة إجراءات البدء في تنفيذ مشروعين لتطوير منطقتي ميت علوان و سخا بمدينة كفرالشيخ، طبقاً للخطة وملحق الاتفاقية السابق توقيعهما في هذا الشأن.


يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لرئاسة مجلس الوزراء ، ومحافظة كفرالشيخ، وإلحاقًا لملاحق اتفاقية التعاون التى تم توقيعها سابقاً لتطوير منطقتى ميت علوان و سخا غير المخططتين بمدينة كفرالشيخ.

وأكد محافظ كفرالشيخ، حرص المحافظة على الالتزام بالبرنامج الزمنى المحدد للمشروع، وكذلك الحرص على إتمام الأعمال بالشكل اللائق بما يضمن تحقيق الهدف من المشروع وهو تحسين البيئة العمرانية بالمنطقتين والتى تبلغ مساحتهما 80 فداناً.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية ، استعداد الصندوق الكامل لدعم المحافظات لتحسين الظروف المعيشية للسكان من خلال تحسين البيئة العمرانية للمناطق السكنية التي يقطنون بها، حيث بلغ إجمالي تمويل الصندوق لمشروع تطوير منطقتى ميت علوان و سخا بمدينة كفرالشيخ، نحو 90 مليون جنيه.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]