شوارع كفرالشيخ تغرق في مياه الأمطار..واستمرار توقف الصيد في البحر المتوسط و"البرلس"| صور

8-1-2020 | 10:12

مياه الأمطار فى كفر الشيخ

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

أغرقت مياه الأمطار التي تعرضت لها محافظة كفرالشيخ ، اليوم الأربعاء، شوارع مدن وقرى المحافظة، مما أدى إلى خلو الأسواق من الباعة والشوارع من المارة، بسبب سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجة الحرارة والرياح.


وتسبب هطول الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية التي تعرضت لها المحافظة، إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالقرى والعزب، وتوقفت عمليات الصيد في مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح، وتم منع خروج مراكب الصيد، وذلك للحفاظ على حياة الصيادين والمراكب من الغرق.

وكلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن بإعلان حالة الطوارئ، لرفع مياه الأمطار من الشوارع وعلى الطرق المختلفة من داخل أفنية المدارس التي أغرقتها مياه الأمطار، ومن أمام دور العبادة والمصالح الحكومية والأسواق والمواقف، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز النظافة العامة والوحدات المحلية.

وأعلن المحافظ، اتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشددًا على مواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة، وسرعة إعادة التيار الكهربائي إلى القرى والعزب.


شفط مياه الأمطار فى كفر الشيخ


شفط مياه الأمطار فى إحدى المدارس


شفط مياه الأمطار فى كفر الشيخ


العمل على شفط مياه الأمطار فى كفر الشيخ

مادة إعلانية

[x]