نجوم الكرة العالمية يتوافدون على حفل «كاف» للأفضل 2019 | صور

7-1-2020 | 21:07

استعدادات حفل الأفضل في إفريقيا 2019

 

أحمد ناجي

توافد نجوم الكرة العالمية وضيوف الحفل السنوي الذي ينظمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف » لإعلان الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2019 ، على مقر إقامة الحفل في مدينة الغردقة المصرية.


وكان على رأس الحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد الدولى وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى.

كما حضر السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، والجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائري وعدد كبير من نجوم كرة القدم من لاعبين سابقين وحاليين، فضلًا عن رؤساء الاتحادات الدولية، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة إتحاد الكرة بجانب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

كما حرص الفنان المصري محمد رمضان على حضور حفل « كاف » للأفضل 2019.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والرياضية على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والبرازيلي كاف و، والأرجنتيني فيرون، والفرنسي يوري دجور كاييف، والانجليزي ستيف مكمانمان، والبرتغالي نونو جوميش، والسعودي سامي الجابر، والياباني ناكاتا، والإيفواري ديديه دروجبا، والإيفواري يايا توريه، والأنجولي فلافيو، والكاميروني روجيه ميلا، والسنغالي الحاج ضيوف، والغاني عبيدي بيليه، والزامبي كالوشا بواليا، والنيجيري أموكاشي، والنيجيري كانو.

كما وجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، وشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ووائل جمعة، وأحمد فتحي، وأحمد حسن.

ويتولى الكاميروني صامويل إيتو أول من توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 4 مرات، أعوام 2003 و 2004 و2005 و2010 تقديم حفل توزيع الجوائز.


ساديو ماني


النيجيري كانو


أشرف حكيمي وعائلته


وائل جمعة

مادة إعلانية

[x]