قبل دقائق من الإعلان الرسمي.. «صلاح» الأفضل في إفريقيا 2019 على «تويتر»

7-1-2020 | 19:31

محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز

 

أحمد ناجي

قبل دقائق من انطلاق حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف » مساء اليوم الثلاثاء لإعلان الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2019، كشفت نتائج التصويت الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » عن حصول الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، على المركز الأول بنسبة تصويت 42%.


وتفوق «صلاح» على زميله السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي الذي حصل على المركز الثاني بنسبة تصويت 40%، فيما حصل الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي على المركز الثالث بنسبة تصويت 18%.

وكتب «الفيفا» عبر تغريدة على حسابه الرسمي في « تويتر »: «من سيكون مرشحك المفضل للفوز بجائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF لأفضل لاعب إفريقي 2019؟!»، وطرح الثلاثي الإفريقي للتصويت أمام لمتابعيه.

يشار إلى أن نحو 15,226 شاركوا في تصويت الاتحاد الدولي على حسابه الرسمي في « تويتر » بعد انتهاء مدة التصويت.

وينافس محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا العامين الماضيين على الجائزة مع زميله السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يعلن « كاف » مساء اليوم الثلاثاء من مدينة الغردقة عن الفائزين بجوائز الأفضل في 2019، إذ يبدأ توافد الحضور على السجادة الحمراء في تمام السابعة بتوقيت القاهرة في حين سيبدأ الحفل الفعلي في التاسعة مساءً.


تغريدة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»

مادة إعلانية

[x]