البدء في إجراءات إقامة مركز الخدمات البريدية بجامعة سوهاج الجديدة | صور

7-1-2020 | 18:27

مركز الخدمات البريدية بجامعة سوهاج الجديدة

 

أحمد طنطاوي

بدأت إجراءات إقامة مركز الخدمات البريدية بمقر جامعة سوهاج الجديدة، لتقديم كافة الخدمات البريدية والمالية والمجتمعية المتكاملة للطلاب، والعاملين، وأعضاء هيئة التدريس والمترددين على الجامعة، والمقرر الانتهاء منه خلال 3 أشهر.

يأتي ذلك استجابة سريعة وايفاء بوعد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال زيارته محافظة سوهاج، ولقائه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أثناء زيارته مقر جامعة سوهاج الجديدة في الأسبوع الماضي.

وزار طلعت محافظة سوهاج لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المحافظة، وشملت الزيارة لقاءه مع محافظ سوهاج، ورئيس جامعة سوهاج بمقر الجامعة الجديدة، ووافق طلعت خلال اللقاء على توصيل كابل ألياف ضوئية إلى مقر جامعة سوهاج الجديدة لتقوية الاتصالات بشبكة الانترنت لدعم الاحتياجات المتزايدة للبيئة التعليمية، وكذلك إنشاء برج محمول لتقوية شبكات الاتصالات، ومركز للخدمات البريدية داخل الجامعة، بالإضافة إلى إنشاء معمل خاص بالشبكات لكلية حاسبات والمعلومات بالجامعة.

كما شهدت الزيارة تفقد مجمع الإبداع التكنولوجي الذي تم إنشاؤه داخل مقر جامعة سوهاج الجديد، وكذلك لقاء مفتوح مع طلبة كلية الحاسبات والمعلومات والمتدربين من الملتحقين بالمنح التدريبية التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع جامعة سوهاج.

مادة إعلانية

[x]