مواطنون يتوافدون على الكاتدرائية للتهنئة.. والبابا يوزع عليهم الحلوى | صور

7-1-2020 | 12:05

البابا تواضروس يستقبل المواطنين

 

أميرة هشام

توافدت أعداد كبيرة من المواطنين المصريين الأقباط والمسلمين على المقر البابوي للكاتدرائية المرقسية بالعباسية وذلك لتقديم التهنئة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وحرص المواطنون الذين حضروا للمقر البابوي صبيحة يوم عيد الميلاد على مصافحة البابا تواضروس الثاني والتقاط الصور التذكارية معه .
كما قام البابا تواضروس الثاني من جانبه بتوزيع الحلوى والشيكولاتة على الذين حضروا لتقديم التهاني من أبناء الشعب المصري وكان حريصا على التقاط الصور التذكارية مع المواطنين الذين سعوا لذلك على اختلافهم ولاسيما الأطفال الصغار.

وفي سياق متصل استقبل البابا تواضروس مجموعة كبيرة من رجال الأكليروس ( الآباء الأساقفة والكهنة ) وأسرهم ومجالس الكنائس للتهنئة ب عيد الميلاد المجيد.
وتقوم فرق الكشافة داخل الكاتدرائية بتنظيم دخول المهنئين إلى الكاتدرائية، حيث يسمح لهم بالدخول من البوابة الرئيسية، كما يتم إرشاد المهنئين والمحتفلين إلى أماكن تواجدهم.
كان البابا تواضروس قد خصص ساعتين بداية من الساعة التاسعة صباحا من نهار يوم العيد لاستقبال المهنئين من أبناء الكنيسة، والمصريين المسلمين فيما يبدأ بعدها في استقبال ضيوفه من كبار رجال الدولة والدبلوماسيين والشخصيات العامة .


البابا يستقبل المواطنين فى الكاتدرائية


البابا يستقبل المواطنين فى الكاتدرائية


البابا يستقبل المواطنين فى الكاتدرائية


البابا يلقى كلمة للمواطنين فى الكاتدرائية


المواطنين فى الكاتدرائية

الأكثر قراءة

[x]