إجراءات مشددة وانتشار مكثف لتأمين احتفالات عيد الميلاد بالعاصمة

7-1-2020 | 09:25

انتشار قوات الأمن لتأمين أعياد الميلاد

 

أحمد فتح الباب

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برفع حالة التأهب القصوى وانتشار الخدمات الأمنية، لتأمين احتفال المواطنين ب عيد الميلاد المجيد .


ووجه اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة ، بتكثيف الحضور الأمنى والمروري، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية، للعمل على رفع أى معوقات أو كثافات مرورية، وتسهيل وتسيير حركة المرور.

وأنهت مديرية أمن القاهرة كافة الاستعدادات الخاصة بتأمين الاحتفالات بوضع خطة أمنية ومرورية شاملة، وتحقيق راحة للمواطنين المحتفلين، من خلال تحقيق سهولة وسيولة مرورية في الميادين العامة والحدائق وكورنيش النيل.

ومن جانبه أكد مصدر الأمني بمديرية أمن القاهرة أن خطة تأمين الاحتفال، تتضمن تكثيف الخدمات الأمنية النظامية والمباحثية بمحيط كنائس العاصمة بأكملها، وكذلك جميع المحاور والطرق المؤدية إليها من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور، وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق بنشر قواتها ورفع كافة الإشغالات بالمنطقة المحيطة.

وأشار المصدر، إلى أن خبراء المفرقعات مستمرون في القيام بأعمال التمشيط الدوري للمحيط الداخلي والخارجي لمناطق التنزه، بالاستعانة بالكلاب البوليسية، مؤكدا في الوقت نفسه استمرار عمليات التمشيط حتى انتهاء الاحتفال، فضلا عن تمركز وحدات من قوات الحماية المدنية داخل وخارج المنطقة للتعامل مع أي طوارئ.

وناشد المصدر الأمني المواطنين الالتزام بالتعليمات الأمنية، والتعاون مع أجهزة الأمن والمنظمين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]