بدأت بـ"فين حبيبي" وانتهت بـ"أنا بتخان".. أصالة تسدل الستار على قصة حبها مع "أبو علي وآدم"

6-1-2020 | 19:16

أصالة والمخرج طارق العريان

 

سارة إمبابى

14 عاما هي رحلة قصة حب كبيرة جمعت بين المطربة أصالة والمخرج طارق العريان ، انتهت بإعلانهما الانفصال.


جمع الثنائي الكثير من الأعمال الفنية وكانت أغنية "يا مجنون مش أنا ليلى" ، أول عمل فني جمعهما، حيث قام طارق العريان بإخراج وتصوير أغنية الألبوم الذي صدر عام 1999.

وبعد انفصال أصالة عن زوجها السابق أيمن الذهبي وانفصال المخرج طارق العريان عن زوجته السابقة الإعلامية إنجي علي، قررا الثنائي الزواج بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة.

وتزوجت أصالة نصري  طارق العريان في 27 مارس عام 2006 وأنجبا التوأمين علي وآدم.

وقدمت أصالة بعدها أغنية "فين حبيبي" من كلمات محمد جمعة وألحان محمد ضياء من ألبومها الغنائي بعنوان "عادي" وهى الأغنية التى نشأت فيها قصة الحب بينهما.

كان التعاون الأخير بين الثنائي في انتاج أغنية بعنوان "انا بتخان" من البوم يحمل عنوان "مهتمة بالتفاصيل" عام 2017، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال.

كانت أصالة توجه دائما الرسائل والكلمات الرومانسية لزوجها طارق، عبر لقائتها التليفزيونية ومن خلال حساباتها علي السوشيال ميديا.

وكانت آخر رسالة توجهها أصالة لزوجها طارق فى 11 سبتمبر 2019، حيث احتفلت بعيد ميلاده، قائلة: "كل سنة وأنت يا أطيب الناس بألف خير ويحفظك لعيلتك وللعالم العربي اللي بيفتخر فيك يا أطيب وأحلى وأحن الناس كل سنة وأنت سالم وكل سنة وأنت ناجح وكل سنة أنت أجمل زوج وأطيبّ بابا كل سنة وأنت بخير ومصدر محبة وخير وأمان لعيلتك ياروح القلب وشريك الحياة".

ورغم كل هذا الحب إلا أن الانفصال اصبح اليوم عنوانا لإنهاء هذه العلاقة واسدال الستار عنها، حيث حرص الثنائي الحفاظ علي مشاعرهما من الاحترام المتبادل بينهما غير معلنين عن السبب الذي أدي لانفصالهما.

وبعد انتشار اخبار انفصال أصالة عن زوجها، قال ابعض أن السبب خيانته لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وخرجت اصالة عن صمتها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتبت: "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصا".

وظهرت أصالة خلال آخر حفل غنائي لها، بمنطقة البوليفارد بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقدمت أصالة أغنية "ذاك الغبي" خلال الحفل من ضمن الأغاني، لكنها لم تفقد السيطرة على نفسها أثناء تقديم الأغنية، لتبكي على خشبة المسرح، وهو ما لفت أنظار جمهورها، بعد انتشار مقطع الأغنية من الحفل، لتنهال التعليقات عليها، وبدأ متابعيها بربط حزنها بفكرة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان ، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار عن انفصالهما، لكن وقتها لم يتم الإعلان بشكل رسمي من الطرفين.

إلا أن  المطربة أصالة أعلنت صباح اليوم الإثنين، انفصالها عن المخرج طارق العريان ، بعد زواج دام 14 عاما ، ونشرت أصالة صورة مع العريان عبر حسابها الشخصي عبر "إنستجرام"علقت قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي".

 مضيفة: "اتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسئوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

ليرد عليها طليقها المخرج طارق العريان عبر حسابة علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمعه ب أصالة .

وكتب قائلا: "لسوء الحظ وصلنا إلى هذه النهاية..  وسوف اظل دائما احب واحترم هذه الروح الجميلة إلى الأبد يا أم أولادي".

مادة إعلانية

[x]