نائب محافظ الفيوم يبحث 44 شكوى للمواطنين باللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين | صور

6-1-2020 | 15:58

جانب من اللقاء

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

بحث الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، شكاوى 44 مواطناً، خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وشكواهم، وإيجاد الحلول المناسبة لهم، اليوم الإثنين.


ووجه، خلال اللقاء، وكيل وزارة القوى العاملة، بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، وتوفير فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة، مع مراعاة نسبة الـ 5 % خلال التقديم بالمسابقات الخاصة بالتعيين، مؤكداً أهمية تشجيع الشباب على إقامة مشروعات تنموية من خلال المساهمات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات.

كما وجه نائب المحافظ، مدير عام التفتيش المالي والإداري بفحص عدد من الشكاوى، منها شكوى لأحد المواطنين يتضرر فيها من صدور قرار إزالة لمنزله بشارع السنترال بمدينة الفيوم، وشكوى أحد مواطني مركز يوسف الصديق، من استخراج رخصة بناء، وبحث شكوى أحد مواطني قرية ترسا بمركز سنورس، بشأن تضرره من بعض الأشخاص ببناء سور في الطريق العام المؤدي إلى الأرض الزراعية ومنازلهم.

ووجه أيضا، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بسرعة إنهاء إجراءت صرف معاش تكافل وكرامة، وتوفير المساعدات المالية لعدد من الحالات بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدنى، كما كلف مسئولي الصحة، بتوفير العلاج اللازم لعدد من الحالات المرضية من الأسر الأولى بالرعاية، وسرعة فحص عدد من حالات مرضى الغسيل الكلوي، وتيسير الإجراءات اللازمة لهم، وتوفير العلاج اللازم لإحدى الحالات المرضية التي تعاني من زيادة الكهرباء بالمخ.

كما وجه نائب المحافظ، نائب رئيس مجلس ومدينة الفيوم، بسرعة فحص شكوى عدد من البائعين من سوء حالة منطقة سوق البارودية، فضلا عن إرسال حملة مكبرة لإزالة القمامة والإشغالات الموجودة بالمنطقة.

حضر اللقاء، وكيلا وزارتي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي، ومقررة فرع المجلس القومي للمرأة، وممثلو مجالس المدن، والتربية والتعليم، والتفتيش المالي والإداري، وفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني.
 


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]