أخرهم أصالة.. "طلاق الفنانين" بدايات رومانسية ونهايات مأساوية

6-1-2020 | 15:48

طلاق الفنانين .. بدايات رومانسية و نهايات مأساوية

 

مي عبدالله

تظل الحياة الشخصية للمشاهير محط أنظار واهتمام الجمهور خصوصًا تلك الأمور المتعلقة بالزواج وال طلاق ، وعادة ما يمر الوسط الفني العالمي والعربي والمصري بالعديد من القصص التي تتعلق بارتباط فنان وفنانة ، وتمر هذه النوعية من القصص بالعديد من الأحداث المثيرة والتي لا تخلو من الرومانسية و لكنها في الغالب تنتهي بالانفصال .


شهدت الآونة الأخيرة  طلاق عدد كبير من العاملين بالوسط الفني، ونجوما انفصلوا عن أزواجهم، بعضهم فضل الاحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام و الصحافة، والبعض لجأ للإعلام لتعرية الجوانب الخفية في قصصهم ، وآخرون أوصلوا الأمر إلى القضاء.


وتعد الفنانة أصالة أحدث حالة طلاق في الوسط الفني، حيث أعلنت صباح اليوم انفصالها التام عن المخرج طارق العريان ، وذلك من خلال تدوينة على موقع تبادل الصور "انستجرام"، قالت فيها إنها تنفصل نهائيا عن أبو أولادها و تتمنى من الجمهور أن يمنحها مساحة شخصية لتدارك أحزانها.

أحمد سعد و سمية الخشاب


ومن أشهر حالات الانفصال في الوسط الفني، أحمد سعد و سمية الخشاب ، فبدأ الأمر مع الفنان أحمد سعد الذي أعلن فجأة في آخر مارس عن طلاق ه من الفنانة سمية الخشاب ، وتبع ذلك خلافات كثيرة بدأت في ظهور الثنائي في أحد البرامج التليفزيونية وتوجيه الاتهامات لبعضهما ، وانتهى الأمر باللجوء للقضاء بعد قصة حب رومانسية شهدها الجمهور .

علي ربيع


ورغم تكتم الفنان الكوميدي علي ربيع على حياته الشخصية، وفي حين تسريب صور تجمعه بزوجته من حين لآخر وتبدو عليهم حالة رومانسية لطيفة، ولكن انتهى الأمر بال طلاق ، حيث فجرت طليقته مفاجأة الانفصال وأعلنت أن "ربيع" طردها وابنتهما من المنزل.

وبعد قصة حب أسطورية ، نتج عنها اعتزال الفن و ارتداء الحجاب، أعلنت حلا شيحة طلاق ها من يوسف هاريسون، وأوضحت أنه كان سببا في تفرقة أبنائها إذ عادت هي إلى مصر برفقة ابنها وابنتها الصغار فيما بقيت الفتاتان في كندا مع والدهما ، وفيما بعد خلعت حلا الحجاب و عادت إلى التمثيل مرة أخرى .

الفنانة ساندي


لجأت الفنانة " ساندي " للخلع من زوجها السابق حسام بدران بعد أن تعرضت لسوء المعاملة وتهديدات لها بنشر صور خاصة ورفضه ال طلاق .

المطربة شاهيناز


ومن قصص الحب التي شهدت تضحيات وانتهت بمأسويات، كانت قصة المطربة شاهيناز التي أعلنت طلاق ها من زوجها واتهمته بالتعدي عليها وإصابتها ومنعها من رؤية ابنها.

هنا شيحة


وهناك أيضا الفنانة هنا شيحة التي أعلنت طلاق ها من الفنان أحمد فلوكس بعد فترة وجيزة من زواجهما، مؤكدة أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل احترام ولا توجد أي مشكلات.

إيمان العاصي


أما الفنانة إيمان العاصي لجأت لخلع زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بعدما اتهمته بخطفها والاعتداء بالضرب عليها وهي حامل بسبب طلبها ال طلاق منه .

مي سليم و وليد فواز


ومن الزيجات القصيرة المدة، كانت مي سليم و وليد فواز ، حيث انتهى الزواج بعد شهر العسل، وعقب ذلك بعض التعليقات والتوبيخات بينهما على السوشيال ميديا .

سارة نخلة


كما أعلنت الفنانة سارة نخلة رفع قضية خلع ضد زوجها أحمد عبد الله محمود والتنازل عن كافة حقوقها الزوجية في مقابل الحصول على طلاق ها وحريتها حسب قولها، وذلك بعد عام ونصف من نشوب الخلافات بينها وبين زوجها التي وصلت إلى ساحات المحاكم وصدور حكم بحق زوجها بالسجن لعامين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح زوجته .

[x]